عاجلفيديو

“فيديو”.. فوز مصر على السودان بخمسة أهداف نظيفة ببطولة “فيفا قطر 2021”

البريمة – وكالات
“فيديو”.. فوز مصرعلى السودان بخمسة أهداف نظيفة ببطولة “فيفا قطر 2021″، حيث فاز منتخب مصر فوزا ساحقا على منتخب السودان بخمسة أهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس العرب “فيفا قطر 2021”

مصر تسجل أهدافها مبكراً

واستهل المنتخب المصري تسجيل أهدافه مبكراً في الدقيقة الرابعة عن طريق لاعبه أحمد رفعت، ومن ركلة جزاء يأتي الهدف الثاني عن طريق اللاعب أحمد سيد زيزو في الدقيقة الـ 13، وفي الدقيقة 31 أحرز اللاعب محمود الونش هدف منتخب مصر الثالث لينهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة.

السودان يسعى لتعديل النتيجة دون جدوى

وفي الشوط الثاني سعى المنتخب السوداني إلى تعديل النتيجة دون جدوى ليأتي الهدف المصري الرابع في الدقيقة الـ 57 من قدم اللاعب حسين فيصل، ويأتي اللاعب محمد شريف بخامس أهداف المنتخب المصري في الدقيقة 78 لتنتهي المباراة بفوز المنتخب المصري بخمسة أهداف دون مقابل .

فوز الجزائر على لبنان

بينما فاز منتخب الجزائر منتخب لبنان بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع المنتخبين بالدور ربع النهائي في بطولة كأس العرب 2021 المقامة حالياً في الدوحة .

وجاء هدف الجزائر الأول في الدقيقة 69 من ركلة جزاء نفذها اللاعب ياسين براهيمي، وفي الوقت بدل الضائع عزز طيب مزياني تقدم منتخب بلاده في الدقيقة 93.

رصيد المنتخب الجزائري 6 نقاط

وبهذه النتيجة، أصبح رصيد المنتخب الجزائري 6 نقاط في في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة مؤقتًا، فيما بقي المنتخب اللبناني في المركز الأخير بدون نقاط.

لمزيد من أخبار البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

وشهدت المباراة حالتي طرد من الجانبين، حيث أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه حسام الدين مرزيق في الدقيقة 77، قبل أن يطرد قاسم الزين في الدقيقة 83.

 اقرأ أيضا:

وزير البترول يستعرض تنفيذ مشروعات الغاز لحياة كريمة والعلمين ومحافظات الصعيد
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق