كيفية الاشتراك بالمنحة التدريبية من “مايكروسوفت” في التحول الرقمي

القاهرة – البريمة
قدمت شركة مايكروسوفت العالمية بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات منحة متقدمة لبناء قدرات 1000 من شباب الخريجين، وذلك لإعدادهم لوظائف المستقبل في التحول الرقمي.

المحاور التدريبية

وتضمنت المنحة عدد من المحاور التدريبية فى الموضوعات المرتبطة بالبنية التكنولوجية والمعلوماتية مثل: الذكاء الاصطناعى وعلوم البيانات وإدارة عمليات الحوسبة السحابية والبرمجة المتقدمة وإدارة قواعد البيانات.

تحقيق المعرفة بالتكنولوجيات المتطورة

وتهدف المنحة إلى تحقيق المعرفة والدراية بالتكنولوجيات المتطورة من خلال تدريب رقمى مكثف بالإضافة إلى إتاحة عدة منصات تدريبية وفصول إفتراضية وتدريبات عملية للوصول بالمتدربين إلى المستوى المنشود عالمياً فى التخصص نظرياً وعملياً وينتهى التدريب بالحصول على الشهادات المتخصصة، حسب بيان صادر عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

صقل مهارات الشباب

وتسهم المنحة في صقل مهارات الشباب على النحو الذى يؤهلهم للمساهمة الفعالة في النهضة التكنولوجية بالدولة التى بدأت لتحقيق مصر الرقمية، وذلك إيماناً واعتمادًا على كفاءة وقدرة الشباب المصري في استيعاب وسائل وتكنولوجيات العصر القادم التى تؤهلهم للعمل فى السوق العالمي والمحلى على حد سواء.
وللتسجيل فى المنحة  (اضغط هنا)

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى