آيسر تعزّز التجربة التعليمية مع مجموعة حواسيبها المحمولة الخاصة بالعودة إلى المدارس

يقترب موسم العودة إلى المدارس ويعمل الطلاب وأولياء الأمور والمعلمون جادّين استعدادًا للعام الدراسي المقبل والتكيف مع بيئة التعلم المتغيرة باستمرار.

فقد انتقلت العديد من المدارس والجامعات منذ تفشّي وباء كوفيد 19 إلى تجربة تعليمية أكثر مرونة بحيث لم يعد التسوق لمستلزمات العودة إلى المدارس بالسهولة الّتي كان عليها من قبل.

فقد أصبحت الحواسيب المحمولة جزءًا أساسيًا من تجربة التعلم، ولكن اختيار الجهاز الأمثل بات صعبًا مع تنوُّع الخيارات المتاحة.

وبغض النظر عن نوعية الحاسوب المحمول المراد شراؤه، لا بدّ أن يقدِّم أداءً قويَّا يلبّي احتياجات الطلاب والمعلمين المتغيرة باستمرار.

وللمساهمة في تقديم تجربة تعليمية سلسة، تستنبط آيسر الرؤى الواقعيّة من الطلاب والمعلمين للخروج بكوكبة من الحواسيب المحمولة التي تلبّي احتياجاتهم.

آيسر أسباير 5 – Acer Aspire 5

حاسوب Aspire 5 من آيسر هو حاسوب محمول متعدد الاستخدامات يعمل بمعالج Intel® Core™ من الجيل الحادي عشر ويتميز، بذاكرة تصل إلى 24 جيجابايت، وبطاقة رسوميات NVIDIA GeForce MX450 مع شبكة Wi-Fi6 مزدوجة النطاق، وتخزين يصل إلى 1 تيرابايت بتقنية SSD أو 2 تيرابايت بتقنية HDD.

ويتميز الجهاز بـ 5 منافذ تلبّي الطلبات المتزايدة للطلاب لتوصيل أجهزة وأدوات متعددة، بما في ذلك منفذ USB من النوع C ومنفذ USB من النوع A يدعمان الشحن دون اتصال بمصدر طاقة.

ويتميّز Aspire 5 من آيسر بأدائه الممتاز وسرعة تشغيله وتعدد مهام أكثر سلاسة، ما يجعله الرفيق المثالي للطلاب في حياتهم الأكاديمية وما بعدها من إنجاز الواجبات والدراسات المعمقة إلى تصفح الويب ومشاهدة الأفلام ولعب الألعاب.

أسباير فيرو – Aspire Vero

يُعَدّ Aspire Vero الحاسوب المحمول الرائد من حيث الاستدامة، وهو ما يجعله الحاسوب المحمول الأمثل لجيل أكثر وعيًا بقضايا البيئة يتطلّع إلى تقليل انبعاثات الكربون وإلى مستقبل أكثر اخضراراً وصديقاً للبيئة.

ويُعَدّ Aspire Vero أوّل منتج يركّز على الاستدامة من آيسر، وهو مصنوع من بلاستيك معاد التدوير بعد الاستهلاك (PCR) وعبوات التغليف صديقة للبيئة: فقد تمّ تصنيعه من بلاستيك معاد التدوير بعد الاستهلاك بنسبة 50% في أغطية المفاتيح و30% في الهيكل وإطار الشاشة.

ومع كونه حاسوبًا صديقًا للبيئة، يخضع Aspire Vero لنفس اختبارات المتانة الصارمة ويتم تصنيعه ليدوم للاستخدام لفترة أطول، ما يساهم في الحفاظ على البيئة دون المساومة على الأداء عبر تضمينه معالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر و بطاقة رسومات Intel Iris XE.

ويوفِّر Aspire Vero لمجتمع الطلّاب العديد من الاستخدامات، وهو مصمم لسهولة التنقل، فهو مثالي للتعلم عن بعد وحضور الفصول الدراسية من المنزل حيث يمكن للجيل الجديد من Acer TrueHarmony™ و Acer PurifiedVoice™ المزودة بتقليل الضوضاء عبر الذكاء الاصطناعي إزالة الضوضاء المصاحبة لصوت المستخدم بفاعليّة، كما يمكن ربطه بسماعات الرأس والميكروفونات الخارجية.

ويمكن للطلاب اختيار وضع استخدام مخصَّص لتوفير الطاقة وعمر البطارية حتى يتمكنوا من إنجاز واجباتهم دون الحاجة إلى شحن حاسوبهم المحمول بشكل متكرر، وهو ما يطيل العمر الإجمالي للجهاز.

آيسر نايترو 5 – Acer Nitro 5

يأتي هذا الجيل من حاسوب Nitro 5 المحمول بخيارين، إمّا بلوحة FHD 144 هرتز أو بلوحة QHD 165 هرتز، وكلاهما يستفيد من تقنية AMD FreeSync™ لتقديم تجربة فصل دراسيّ سلس عبر الإنترنت.

ويمتلك Nitro 5 سعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت بتقنية SSD وإمكانيات Wi-Fi 6 التي تضمن أداءً سريعاً وسلساً للطلاب والمعلمين أثناء مختلف أنشطتهم.

ويوفر Nitro 5 مساحة تخزين لا مثيل لها، إلى جانب 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بتقنية DDR4 3200 ، الأمر الّذي يوفّر للطلّاب سعة كبيرة للتعامل مع برامج ومهام متعددة في آنٍ واحد، كما يمكّنهم من مراقبة نظامهم وإدارته

في الوقت الفعلي باستخدام Nitro Sense. ويُعتبَر هذا الجهاز مثاليًا للطلاب الذين يسعون إلى استراحة قصيرة من الدراسة أثناء وقت فراغهم للاستمتاع بلعبٍ سلس وخالٍ من التشويش لألعاب الفيديو مع معدل تحديث يبلغ 144 هرتز.

سويفت إكس – Swift X

الحاسوب المحمول Swift X هو جهاز آخر من آيسر سيكون بالتأكيد شريكًا موثوقًا للطلّاب، بهيكله المعدني المتين الذي يزن 1.3 كجم فقط وبطاريته التي تدوم حتى 17 ساعة دون شحن.

ويأتي هذا الحاسوب المحمول بشاشة قياس 14 بوصة وبتقنية FHD IPS مع 300 وحدة سطوع، إلى جانب أداء رسومي متقدم مع بطاقة رسومات NVIDIA® GeForce GTX 1650.

ويناسب Swift X أسلوب حياة الطلّاب بفعل خفّة وزنه الّتي تسهّل حمله إلى المدرسة دون التضحية بالأداء. هكذا لا يكتفي الطلاب باستخدامه للبحث وإنجاز الواجبات من أي مكان فحسب، بل يمكنهم أيضًا ترقية إنتاجيتهم باستخدام ميزات تحرير الفيديو والرسوميات.

آيسر سوبفت 3 – Acer Swift 3

من بين الحواسيب المحمولة النحيفة وخفيفة الوزن للطلاب والمثالية للاستخدام اليومي جهاز Swift 3 من آيسر الذي يتميز بمعالج Intel® Core™ من الجيل الحادي عشر وتخزين 512 جيجابايت بتقنية SSD، وهو يأتي بهيكل فضي أنيق مع شاشة FHD IPS مقاس 14 بوصة.

ويزن حاسوب Swift 3 المحمول 1.2 كجم فقط ويأتي ببطارية تعمل إلى 15 ساعة مستمرّة دون شحن، ويُعتبَر بمثابة توازن مثاليّ بين التنقل والأداء والأناقة وحلّ ميسور التكلفة وأنيق لجميع الطلاب.

هذه الحواسيب المحمولة يوصى بها بشدّة من قبل الطلّاب والمعلّمين وأولياء الأمور لتقديم تجربة تعليمية مبسّطة سواء داخل الفصل الدراسي أو في المنزل.

ومن الضروري أن يكون لدى الطلاب والمعلّمين حاسوب محمول يتّسم بالكفاءة والموثوقية والقوة الكافية لتحمُّل مهامهم الصعبة، لذا تمتلك آيسر جهازًا لكلّ احتياج قد يكون لدى المستخدمين بغض النظر عن واقعهم التعليمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى