أرباح المصرية للاتصالات تتراجع لـ3.2 مليار جنيه

أظهرت القوائم المالية لشركة المصرية للاتصالات، خلال التسعة أشهر الأولى من 2019، تراجع أرباحها بنسبة 8 % على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، أنها حققت أرباحاً بلغت 3.2 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر الماضى، مقابل أرباح بلغت 3.5 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 19 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 17.3 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى أساس ربعي، حققت الشركة أرباحاً بلغت 1.09 مليار جنيه خلال الربع الثالث من العام الجاري، مقابل أرباح بلغت 1.44 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، فقد حققت الشركة أرباحاً بلغت 5.2 مليار جنيه، مقابل أرباح بلغت 2.04 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

 

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى