أسطورة الكرة الأرجنتيني “ميسي” يودّع فريقه الإسباني باكياً

النجم الأرجنتيني ميسي يودّع فريقه الإسباني باكياً، حيث بعد أن أمضى فيه أكثر من 20 عاما .. ودع اليوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نادي برشلونة الإسباني بالدموع، معترفاً في الوقت ذاته بإمكانية انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، على الرغم من أنه لم يوقع مع أحد حتى الآن.

لم أتصور إطلاقاً الرحيل عن برشلونة

وعقد ميسي مؤتمراً صحفياً للحديث عن رحيله عن برشلونة ولدى صعوده إلى المنصة وسط تصفيق الحاضرين أجهش بالبكاء. وبعد أن تمالك أنفاسه قال في مستهل حديثه «لم أتصور إطلاقاً الرحيل عن برشلونة لأنني للحقيقة لم أفكر بهذا الأمر. كنت أريد وداعاً مع الجميع على أرضية الملعب».

وأضاف «هذا العام، كنت أنا وعائلتي مقتنعين بأننا سنبقى هنا، في بيتنا، هذا ما كنا نريده أكثر من أي شيء آخر. الرحيل صعب وقاسٍ»، حسب جريدة “البيان”.

مازلت غير مصدق بأني سأترك هذا النادي وتغيير حياتي

وتابع «مازلت غير مصدق بأني سأترك هذا النادي وتغيير حياتي. أنا أعشق هذا النادي. أما الآن فيتعين علي الانطلاق من نقطة الصفر. لم أكن مستعداً لهكذا سيناريو بصراحة».

وعن إمكانية انتقاله إلى سان جيرمان «ثمة إمكانية لذلك لكني لم أوقع مع أحد. أندية عدة أبدت رغبتها، وبالتالي لا شيء مقفل، والأمور مفتوحة».

ميسي وسان جيرمان

وفي هذا الإطار أشارت صحيفة «لو باريزيان» بأن ميسي وسان جيرمان قد يتوصلان إلى اتفاق خلال الساعات القريبة، في حين تحدثت صحيفة «ليكيب» عن «عقد قياسي» على مدى ثلاث سنوات مقابل أجر سنوي قدره 40 مليون يورو، بينما أشارت صحف إسبانية عدة بأن ميسي سيحصل على 30 مليون يورو كمقدم عقد لدى توقيعه.

اقرأ أيضا:

صحيفة أسبانية: ميسي الأقرب لنيل جائزة الكرة الذهبية

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى