أورانج الأردن تشارك في معرض بيت الوظيفي الافتراضي

أورانج الأردن تشارك في معرض بيت الوظيفي الافتراضي، حيث شاركت أورانج الأردن في معرض الوظائف الافتراضي الذي نظمه موقع “بيت”، المختص بالتوظيف في الشرق الأوسط.

وحسب بيان صحفي عن أورانج الأردن اليوم الثلاثاء، هدفت المشاركة التي جاءت بالشراكة مع منظمة كير العالمية في الأردن ووزارة العمل، إلى ربط الباحثين عن الوظائف بفرص العمل المتوفرة.

ويتيح معرض الوظائف الافتراضي للباحثين عن عمل، التفاعل مع أصحاب العمل وتبادل المعلومات المتعلقة بعالم التوظيف في بيئة تحاكي معارض الوظائف على أرض الواقع، باستخدام مجموعة من الأدوات الرقمية، مثل غرف المحادثة والبث الشبكي والندوات عبر الإنترنت.

وعرضت أورانج الأردن لمجموعة من الوظائف الشاغرة لديها في المعرض مع إطلاع المهتمين على متطلباتها والمهارات اللازمة للتميز فيها، بالإضافة إلى زيادة الوعي برؤية الشركة وهويتها ومجالات عملها وخدماتها المتكاملة، في إطار سعيها للتواصل الفاعل مع الباحثين عن عمل سواءً من أصحاب الخبرات أو المتخرجين الجدد.

وأوضح المدير التنفيذي للشؤون القانونية والتنظيمية والمصادر والتزويد والموارد البشرية في أورانج الأردن، الدكتور إبراهيم حرب، حرص الشركة على المشاركة بهذا المعرض ضمن جهودها لتبني الطاقات المبدعة والواعدة، ومنح فرص التميز الوظيفي للشباب الموهوب والمؤهل للوظائف المتوفرة.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى