أيونيك 5 من علامة N ضمن المراكز الثلاثة الأولى في التصفيات النهائية لجوائز السيارات لعام 2024

تعد سيارة أيونيك 5 من علامة N التابعة لشركة هيونداي موتور من بين أفضل ثلاث سيارات متأهلة للتصفيات النهائية في العالم لجائزة السيارة العالمية عالية الأداء لعام 2024.

وأعلنت جوائز السيارات العالمية عن أفضل ثلاثة متأهلين للتصفيات النهائية في العالم لمسابقة هذا العام خلال حفل أقيم خلال معرض جنيف الدولي للسيارات جوائز السيارات العالمية هي حدث سنوي يشارك فيه أكثر من 100 محكم دولي حيث يقومون باختبار القيادة والتصويت على مجموعة من السيارات المؤهلة.

وتعكس ترشيحات هيونداي موتور لمسابقة هذا العام المكانة المتنامية للشركة على الساحة العالمية، وتبني على نجاحها السابق في حفل توزيع جوائز السيارات العالمية.

وفي السابق، فازت سيارتا أيونيك 5، وأيونيك 6 من هيونداي موتور ثلاث مرات متتالية بجائزة السيارة العالمية للعام 2022 و2023، والمركبة الكهربائية العالمية، وأفضل تصميم سيارة عالمي لهذا العام، على التوالي.

وتم طرح أيونيك 5 من علامة N في يوليو 2023، وهي تمثل شريحة جديدة من السيارات الكهربائية عالية الأداء من خلال التقنيات الجديدة وقدرات السباق المرتفعة.

وإنه يشير إلى الخطوة الأولى في استراتيجية كهربة علامة N. فهي تجمع بين منصة الوحدات الكهربائية العالمية (E-GMP) التابعة لمجموعة هيونداي موتور وتقنيات علامة N التي نشأت في رياضة السيارات وتستفيد من خبرة N من المختبر المتحرك “Rolling Labs” المكهربة لتحقيق أقصى قدر من قدرات الأداء العالي للسيارة الكهربائية.

وسيتم الإعلان عن الفائزين النهائيين بجوائز السيارات العالمية لعام 2024 في حفل توزيع الجوائز المباشر خلال معرض نيويورك الدولي للسيارات 2024 (NYIAS) في 27 مارس 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى