إسرائيل تدعى حظر حسابات تابعة لـ”حماس”

أدعت الشرطة الإسرائيلية، في بيان بشبكة التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا)، تجميد حسابات عملات مشفرة تستخدمها حركة “حماس” على حد تعبيرها.

وادعت الشرطة الإسرائيلية أنها نجحت في تحقيق ذلك بفضل التعاون مع وزارة الدفاع ووكالة الأمن الإسرائيلية، وجاء في البيان: “نجحت وحدة الأمن السيبراني التابعة للشرطة الإسرائيلية، بالتعاون مع وزارة الدفاع ووكالة الأمن الإسرائيلية ووكالات استخبارات حكومية أخرى، في تجميد حسابات العملات المشفرة التي تستخدمها “حماس” لجمع الأموال لأنشطتها”.

اقرأ أيضا: 

رسمياً..توقف إنتاج الغاز في حقل تمار الإسرائيلي

وأمس أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت فرض حصار كامل على قطاع غزة، حيث تم قطع الكهرباء والماء عن القطاع، وذلك للضغط وانتقاما من حركة “حماس” بعد إطلاقها عملية “طوفان الأقصى”.

ودخلت عملية “طوفان الأقصى” الثلاثاء يومها الرابع، وسط استمرار الاشتباكات في عدد من محاور غلاف غزة وإطلاق الصواريخ، من جانبه، أطلق الجيش الإسرائيلي عملية “السيوف الحديدية” ردا على الهجوم وشن غارات على قطاع غزة.

اقرأ أيضا: 

كاريكاتير الاحتفال بمرور 50 عاما على انتصار أكتوبر 73

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى