إقامة الدور الثمانية من بطولة كأس سلطان عمان للهوكي

إقامة الدور الثمانية من بطولة كأس سلطان عمان للهوكي ، حيث اكتملت الاندية المتأهلة بشكل رسمي لدور الثمانية من بطولة كأس سلطان عمان للهوكي المؤجلة من العام الماضي.

وتأهل عن المجموعة الأولى صحار ومجيس فيما تأهل عن المجموعة الثانية النصر وظفار وتأهل عن المجموعة الثالثة أهلي سداب ونزوى وعن المجموعة الرابعة بوشر والسيب.

وجاءت نتائج مباريات اليوم بفوز صحار على السلام بنتيجة 4/ 2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الهوكي بمجمع صحار الرياضي، فيما كرر حامل اللقب النصر فوزه على جاره ظفار بهدفين لهدف وذلك على ملعب الهوكي بمجمع السعادة الرياضي.

وفاز نزوى على البشائر بنتيجة 3 / 2 وضضمن تأهله برفقة متصدر المجموعة الثالثة أهلي سداب وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وستختتم يوم غدٍ الأحد مباريات الدور الثاني من المباريات التمهيدية بلقاءي الاتحاد وصلالة وذلك في الرابعة عصرا على ملعب الهوكي بمجمع السعادة الرياضي، كما يلتقي في السابعة مساء على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر أهلي سداب متصدر المجموعة مع مسقط آخر المجموعة.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى