أفضل 10 مصنعين للسيارات.. 40٪ نموا بمبيعات إم جي بالشرق الأوسط

تتابع ’إم جي موتور‘ (MG Motor) تحقيق الإنجازات وتسلُّق سلّم الترتيب بين أول 10 مصنِّعين للسيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك مع احتلال العلامة التجارية للمرتبة السادسة مع أداء غير مسبوق للمبيعات في العام 2022.

انتهت السنة مع كسب ’إم جي‘ لحصّة سوقية وازنة بلغت 4.7 % ومع مبيعات إجمالية وصلت إلى 57,506 سيارات، تُعدّ إنجازات الشركة رائعة فعلياً بالنظر للمنافَسة التي تواجهها من علامات تجارية صينية ناشئة في أسواق الخليج.

هذه المحطّة البارزة ضمن مسيرة الشركة لم يكن بالمقدور تحقيقها لولا الدعم الاستثنائي من شبكة وكلاء ’إم جي‘ وخطط التوسُّع القوية التي تعتمدها العلامة التجارية.

ونتيجة لهذا، يوجد لدى الشركة الآن ما مجموعه 49 صالة عرض في المنطقة، مع التخطيط لافتتاح 6 صالات عرض جديدة في النصف الأول من 2023.

ولطالما ركّزت العلامة التجارية بشكل دائم على ضمان أعلى مستويات خدمة العملاء، مع افتتاح 4 مرافق جديدة في النصف الأول من 2023 تُضاف إلى المرافق الحديثة المتطوّرة البالغ عددها 64 وتقدّم خدماتها لكافة العملاء.

تستمر ’إم جي‘ بتحقيق نمو مضاعَف الأرقام منذ أن باشرت عملياتها في منطقة الشرق الأوسط، لتصل إلى زيادة مبيعاتها بنسبة 40% والآن، أصبحت ’إم جي‘ بين أول 6 علامات تجارية للسيارات في المنطقة، وهي تتابع الريادة عبر زيادات كبيرة بالحصص السوقية في مختلف أنحاء مجلس التعاون الخليجي.

ويتميّز طرازا MG5 وMGZS بكونهما الأفضل أداءً على مدى العام. ولقد أظهر العملاء على نطاق واسع تقديرهم الكبير لمنتَجات العلامة التجارية بريطانية المنشأ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى