إنفينيتي تكشف عن المزايا الاستثنائية لسيارة QX55

كشفت إنفينيتي عن المزايا الاستثنائية التي تتمتع بها “QX55″، سيارة الكروس أوفر الأنيقة المعززة بالتقنيات العملية وتجمع هذه السيارة بين التصميم الرياضي الأنيق والتكنولوجيا المتقدمة، ما يجعلها الخيار الأمثل للسائقين الذين يبحثون عن الأفضل في هذين الجانبين.

ويبدأ سعر “QX55” من 3,299 درهماً شهرياً، كما يمنح المشتري حزمة خدمة مجانية مع التأمين الشامل والضمان لخمس سنوات وبفضل هذه العروض الفريدة، يمكن للعملاء الاستمتاع براحة البال وتجربة أرقى مستويات القيادة.

واستوحي تصميم “QX55 “من فن الأوريغامي الياباني التقليدي لطي الورق. وهناك تبرز أناقته من خلال الشبكة الأمامية ذات القوس المزدوج والخطوط ثلاثية الأبعاد التي تغطي الواجهة بالكامل.

وتضفي مصابيح الضباب على جميع زاويا السيارة والفاصل الأمامي المزيد من القوة والجمال على الواجهة الأمامية، لتبدو وكأنها من فئة سيارات الكوبيه الرياضية. واستلهمت الشركة خط السقف المنحني نحو الخلف من سيارة إنفينيتي “إف إكس”الكلاسيكية، لتعزيز جاذبيتها على الطريق.

وتعتمد السيارة على محرك “في سي توربو” بسعة 2.0 لتر يمكنه ضبط نسبة الضغط لزيادة الطاقة والكفاءة حسب احتياجات السائق وهناك أيضاً نظام الدفع الرباعي الذكي من “إنفينيتي” القادر على نقل ما يصل إلى 50% من القوة إلى العجلات الخلفية لتحسين الثبات على الطريق عند الحاجة.

وتمتاز “QX55” بمقصورتها الداخلية المثيرة للإعجاب تماماً مثل مواصفاتها الفنية، ومن ذلك على سبيل المثال الألواح ناعمة الملمس على مقاعدها المنحوتة والمغطاة بنوع من الجلد شبيه الأنيلين، كما تكشف مقصورتها عن المهارة والدقة في تصنيعها.

وجُهزت السيارة أيضاً بأحدث التقنيات التي توفر للسائق أفضل مستويات الاتصال والتحكم، كالتشغيل التلقائي للمحرك، وغيرها من الخصائص التي تضمن له القيادة السهلة على الطريق.

وتساعد الشاشات المزدوجة عالية الدقة التي تعمل باللمس على عرض التطبيقات المفضلة للسائقين من أجهزة “آيفون” و”أندرويد”. ويمكن أيضاً التحكم بتبريد وتدفئة المقاعد الأمامية بطريقة فعالة للوصول إلى درجة الحرارة المثالية. ومن الإضافات المهمة الأخرى نظام “بوز” Bose الصوتي الفاخر الذي يحول كل رحلة إلى تجربة ممتعة جداً.

وزودت السيارة بالعديد من أنظمة السلامة لمساعدة السائق، ومنها ProActive Assist والتحذير التنبؤي من الاصطدام ، كما يمكن للسائق مراقبة ورصد كل ما يحيط بالسيارة، فضلاً عن أنظمة الكبح والتسارع بالتزامن مع حركة المرور الأمامية، ونظام التحذير من النقطة العمياء ويساعد في ذلك وجود شاشات الرؤية الشاملة وأجهزة الاستشعار التي تدعم أداء السائق أيضاً عند الاصطفاف.

ويمكن للراغبين باستكشاف هذا المزيج المثالي من الرقي والأداء والتكنولوجيا حجز تجربة قيادة “QX55″من خلال زيارة أقرب مركز إنفينيتي في دبي أو الشارقة أو الإمارات الشمالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى