اتفاقية بين”زين” و”بداية” لإنشاء متاجر إلكترونية

اتفاقية بين”زين” و”بداية” لإنشاء متاجر إلكترونية، حيث وقعت شركة زين اتفاقية تعاون مع شركة بداية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (آربيا سيل)، لتوفير خدمات جديدة وحلول أعمال من خلال (إي شوب هب).

ووفق بيان صحفي عن زين، اليوم السبت، ستتمكن الشركات من إنشاء المتجر الإلكتروني الخاص بها لبيع جميع منتجاتها وخدماتها من خلال الموقع الإلكتروني المخصص للشركة والتطبيق عبر الهاتف المحمول.

وتهدف “زين” من هذه الشراكة إلى دعم أعمال الشركات عبر إنشاء كيان رقمي لها من خلال منصة تجارية إلكترونية وحلول إدارية للمواقع الإلكترونية ومنصات تطبيقات الهواتف الذكيّة المدعومة بمحتوى قوي وأنظمة إدارة الطلبات عبر الخدمات السحابية لتوفر عدد من الميزات والحلول.

وتُناسب خدمة (إي شوب هب) أصحاب المحال والخدمات والمصانع والشركات وأية جهة مهتمة بإنشاء متجر إلكتروني يقدّم مختلف الخدمات التي ستقوم “زين” بالتعاون مع (آربيا سيل) بتصميمها وتوفيرها من خلال المتجر الإلكتروني.

وتضم الخدمات التي توفرها (إي شوب هب) التسويق وبيع الخدمة بحسب الخطة التسويقية وفوترة المشتركين وتحصيل الفواتير، بالإضافة إلى تقديم الدعم للمشتركين بالخدمة، مثل استقبال المكالمات وتصنيفها.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى