ارتفاع معدلات توصيل الغاز إلى 10.4 مليون وحدة سكنية

نجح قطاع البترول فى تنفيذ عدداً من المشروعات الجديدة فى مجال توصيل الغاز الطبيعي.

جاء ذلك خلال التقرير الذى تلقاه وزير البترول والثروة المعدنية حول أهم نتائج الأعمال التى تحققت خلال الفترة (يوليو/ سبتمبر) من عام 2019/2020.

وأشار التقرير إلى أنه تم توصيل الغاز الطبيعي إلى حوالى 5ر305 ألف وحدة سكنية خلال هذه الفترة ليصل اجمالى الوحدات السكنية منذ بدء النشاط وحتى الآن حوالى 10.4 مليون وحدة سكنية.

كما تم توصيل الغاز إلى 178 مستهلك تجارى و 3 مصانع، بالإضافة إلى تم تحويل 4613 سيارة للعمل بالغاز الطبيعى خلال هذه الفترة ليصل إجمالى عدد السيارات المحولة 4ر288 ألف سيارة.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى