اسعار الذهب اليوم الاربعاء 22 /7 /2020

واصلت أسعار الذهب ارتفاعها اليوم الأربعاء، لليوم الثالث على التوالى، إذ ارتفع سعر الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر نحو 5 جنيهات فى تعاملات الأربعاء وذلك بعد ارتفاع أكثر من 10 جنيهات طوال تعاملات أمس الثلاثاء، على خلفية ارتفاع غير مسبوق في السعر العالمي للمعدن النفيس، ليصعد لأعلى مستوي في 9 سنوات.
وارتفع الذهب عيار 21 إلى 823 جنيها للجرام وهو أعلى سعر سجله الذهب على مر تاريخه، مع توقعات بارتفاع اسعار الذهب فى سوق الصاغة خلال الساعات القادمة، بسبب الزيادة في أوقية الذهب لتسجل 1860 دولارا.
أسعار الذهب اليوم
عيار 18 سجل 705 جنيها للجرام
وعيار 21 سجل 823 جنيها
وعيار 24 سجل 940 جنيها
وسجل الجنيه الذهب 6584 جنيها
وسجلت أوقية الذهب 1860 دولارا

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى