الأرصاد الجوية تكشف موعد انتهاء موسم الشتاء

الأرصاد الجوية تكشف موعد انتهاء موسم الشتاء، حيث أكدت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البداية الرسمية والجغرافية لبداية فصل الربيع، بعد أسبوع، مشيرة إلى أنه خلال هذا الأسبوع، هناك استقرار في حالة الطقس.

الأرصاد الجوية تكشف موعد انتهاء موسم الشتاء

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح الورد”، الذي تقدمه الإعلامية مها بهنسي عبر فضائية “تن”، أنه سيستمر انخفاض درجات الحرارة خلال الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، لافتة إلى أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة تتراوح ما بين 24 و25 درجة مئوية، موضحة أن الجو سيكون دافئًا خلال ساعات النهار، بسبب سطوع الشمس على مدار اليوم.

لمزيد من أخبار البريمة على فيس بوك (اضغط هنا)

وناشدت المواطنين استمرار ارتداء الملابس الشتوية لمدة أسبوعين على الأقل، وخاصة الأطفال وكبار السن؛ تجنبًا للإصابة بنزلات البرد، لافتة إلى بدء تخفيف الملابس تدريجيًا بعد أسبوعين.

ولفتت وكيل الاستشعار عن بعد، إلى تكون شبورة مائية خفيفة غير مؤثرة على حركة المرور والطرق، خلال الصباح الباكر، موضحة أن الرياح معتدلة على معظم المناطق، والملاحة البحرية مهيأة على البحرين الأحمر والمتوسط.

شاهد أيضا:

الارصاد: غدا سقوط أمطار على القاهرة والوجه البحرى والعظمى بالعاصمة 26 درجة

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى