الأرصاد الجوية:  طقس مائل للدفء نهاراً شديد البرودة ليلاً غداً الخميس

الأرصاد الجوية:  طقس مائل للدفء نهاراً شديد البرودة ليلاً غداً الخميس، حيث اعلنت الهيئه المصرية للارصاد الجويه عن حاله الطقس ليوم غدٍ الخميس 4 مارس، حيث يسود طقس مائل للدفء على القاهره والوجه البحري، بينما تشهد القاهرة والوجه البحري طقس شديد البروده ليلا.

كما يسود طقس معتدل على السواحل الشماليه مع رياح معتدله تنشط على السواحل الشرقيه. وطقس مائل للدفء على جنوب سيناء وشمال الصعيد، بينما يشهد جنوب الصعيد طقس دافيء.

أما عن حالة الطقس ليلا فهو شديد البروده على القاهره والوجه البحري والسواحل الشماليه، وبارد على جنوب سيناء، وشديد البرود على شمال وجنوب الصعيد.

وأضافت هيئة الأرصاد أنه من المتوقع أن تسقط أمطار خفيفه الى متوسطه على مناطق” بلطيم ودمياط وبورسعيد والعريش”، وكذلك سقوط امطار خفيفه على مناطق “مطروح اسكندريه ورشيد”

ومن المتوقع أن تسود الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعيه والسريعه و القريبه من المسطحات المائيه المؤديه من والى القاهره الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس

القاهرة: العظمى 21 والصغرى 11

الاسكندرية: العظمى 19 والصغرى 13

العريش: العظمى 18 والصغرى 9

شرم الشيخ: العظمى 22 والصغري 15

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى