الأهلي يفوز على الزمالك 1/4 في بطولة الدوري الممتاز

هالة الدسوقي

فاز النادي الأهلي 4/1 على النادي الزمالك، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أهداف الأهلي

وتقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 2 من تسديدة لحسين الشحات، ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 36، قبل أن يسجل علي معلول الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 46، ثم يختتم محمد شريف الرباعية في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع. فيما سجل هدف الزمالك الوحيد محمد السيد زيزو من ركلة جزاء.

الأهلي في الصدارة

وبهذه النتيجة يصل الأهلي إلى النقطة 78 محلقًا بمفرده في صدارة الدوري، بعدما حسم البطولة للمرة الـ43 في تاريخه بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 59.

تشكيل الأهلي

يذكر أن تشكيل النادي الأهلي في مباراة اليوم جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني.

الوسط: أليو ديانج – محمد فخري – محمد مجدي أفشة – بيرسي تاو – حسين الشحات.

الهجوم: محمود كهربا.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من:

علي لطفي وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر ومحمد شريف ومحمد الضاوي كريستو وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا.

تشكيل الزمالك 

أما تشكيل الزمالك فكان :

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني .

خط الوسط : أحمد فتوح – حاتم سكر – أحمد سيد “زيزو” – سيد عبد الله “نيمار”خط الهجوم : إبراهيما نداي – سيف الدين الجزيري – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومصطفى الزناري ومحمد طارق ومحمد أشرف “روقا” وعمر جابر وعمرو السيسي وأحمد عبد الرحيم ” إيشو” ومحمد صلاح وناصر منسي .

اقرأ أيضا: 

تعرف على أبرز 8 تعديلات لـ”فيفا” على قوانين كرة القدم

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى