الإعلان عن حركة ترقيات الإدارة العليا للعاملين بقطاع البترول

البريمة – خاص
الإعلان عن حركة ترقيات الإدارة العليا للعاملين بقطاع البترول، حيث أكد محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ، ونائب رئيس اتحاد عمال مصر، أنه سيتم خلال أيام الإعلان عن ترقيات الإدارة العليا للعاملين داخل شركات البترول.

الإعلان عن ترقيات الإدارة العليا

وأوضح رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، أنه سيتم خلال أيام قليلة الإعلان عن ترقيات الإدارة العليا للعاملين بقطاع البترول ، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عن حركة ترقيات الإدارة العليا بقطاع البترول بأثر رجعي اعتباراً من يوليو 2021، و سيتم التعرف على أسماء الذين تمت ترقيتهم من خلال بوابة العاملين بالقطاع، وكذلك إرسال إيميلات خاصة على البريد الإلكتروني الخاص بالعاملين.

اعتماد حركة ترقيات العاملين

كما أضاف «جبران» أنه قد تم اعتماد حركة ترقيات العاملين وسيتم الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالحركة وتسكين العاملين على درجاتهم الوظيفية الجديدة، والإعلان عنها قريبا خلال الفترة المقبلة.
وكانت حركة ترقيات العاملين بقطاع البترول تأخرت نحو 10 أشهر ، حيث تم الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالحركة وتسكين العاملين على درجاتهم الوظيفية الجديدة.

الملا اعتمد الحركة التى تأخرت نحو 10 أشهر

وكشف مصدر فى تصريحات له، أن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية اعتمد بالفعل الحركة التى تأخرت نحو 10 أشهر، وذلك بسبب بعض الأخطاء التى كانت بها وطلب تعديلها لنحو ما يقرب من 5 آلاف عامل من المستحقين بقطاع البترول من شركات القطاع «الاستثماري – العام – المشترك»، وذلك للوظائف الإدارة العليا لقطاع البترول من مدير إدارة ورئيس قسم والوظائف النمطية.

وأشار المصدر ، إلى أنه سيتم إرسال الأسماء المستحقة للترقية لوظائف الإدارة العليا لكافة العاملين على الإيميلات الخاصة بهم، كما سيتم نشر الأسماء على بوابة تواصل قطاع البترول المصري الرسمية خلال أيام.

للمزيد من أخبار البريمة على فيسبوك (اضغط هنا)

كما ستشمل الحركة دفعة يناير ويوليو مجمعة بعد ضمهما وإصدارهما فى حركة واحدة وذلك لأكثر من 5 آلاف عامل، لتكون هذه الحركة من أكبر حركات الترقيات والندب فى قطاع البترول طوال السنوات الماضية.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى