“الإمارات” تكثف رحلاتها الأسبوعية إلى بريطانيا

“الإمارات” تكثف رحلاتها الأسبوعية إلى بريطانيا، حيث أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تستأنف خدمة الركاب إلى جلاسكو في المملكة المتحدة، بمعدل 4 رحلات في الأسبوع، وباستخدام طائرات «بوينج777-200LR» بتقسيم درجتي رجال الأعمال والسياحية.
واعتباراً من 11 أغسطس الجاري، سوف تغادر رحلة الناقلة «ئي كيه 27» من دبي أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء والجمعة، الساعة 7:50 صباحاً، لتصل إلى مطار غلاسكو الدولي الساعة 12:45 ظهراً.

أما رحلة العودة «ئي كيه 28»، فتقلع من جلاسكو الساعة 2:45 بعد ظهر الأيام ذاتها، لتحط في مطار دبي الدولي الساعة 1:05 من صباح اليوم التالي (جميع الأوقات بالتوقيت المحلي). وسوف تصبح الخدمة يومية اعتباراً من سبتمبر المقبل، حسب “البيان”.

ومع انتقال دولة الإمارات إلى القائمة الصفراء البريطانية للسفر اعتباراً من يوم الأحد 8 أغسطس الجاري، فإن المسافرين الذين يصلون إلى المملكة المتحدة من دبي لم يعودوا بحاجة إلى حجر صحي في فندق معتمد من الحكومة، بشرط أن يكونوا قد تلقوا اللقاح كاملاً.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى