الإنجليزي ستيفن بولتون يتوقع اكتشافات جديدة لمناجم الذهب فى مصر

بولتون: مصر من أفضل دول العالم للتنقيب عن الذهب

سيد الأبنودى

الإنجليزي ستيفن بولتون يتوقع اكتشافات جديدة لمناجم الذهب فى مصر ، حيث تخطط شركة ألتوس الإنجليزية إلى استراتيجية جديدة لتسريع عمليات التنقيب عن الذهب فى مصر، بحسب الرئيس التنفيذي ستيفن بولتون.

الإنجليزي ستيفن بولتون يتوقع اكتشافات جديدة لمناجم الذهب فى مصر

وكشف ستيفن بولتون فى بيان له على موقع الشركة الرسمي باللغة الإنجليزية، أن الإستراتيجية الجديدة للشركة تهدف لإقامة شركات لنقل الاكتشافات نحو الإنتاج ، وفقًا لما صرح به الرئيس التنفيذي ستيفن بولتون لموقع The Africa Report.

اكتشافات كبيرة للذهب

ويقول ستيفن بولتون، إن هناك اكتشافات كبيرة للذهب من المرجح حدوثها في السنوات الخمس إلى العشر القادمة في مصر.

كما أشار رئيس ألتوس، إلى أن مصر تعد حالياً من أفضل دول العالم للتنقيب عن الذهب.

كما تم إدراج شركه التوس في سوق AIM في بورصة لندن وبورصة TSX Venture Exchange الكندية.

ترك الإنتاج للشركاء

وتركز استراتيجيتها على الاستكشاف ، ويفضل بولتون ترك الإنتاج للشركاء، حيث يقول إن الشركات التي تحاول القيام بالأمرين لا تميل إلى تحقيق أفضل النتائج.

نحقق 10 اكتشافات من نوع السكري

كما قال بولتون: «تتمثل فلسفتنا في تغطية أكبر قدر ممكن من الأرض في أسرع وقت ممكن، ونود أن نحقق 10 اكتشافات من نوع السكري، وليس اكتشاف واحد فقط ” منجم السكري للذهب ، الوحيد في البلاد الذي يعمل ، وتديره شركة سنتامين.

إحدى الشركات العالمية الكبرى

كما تعد شركة ألتوس الإنجليزية من إحدى الشركات العالمية الكبرى التي فازت الشركة بالجولتي الأولى والثانية من مزايدة الذهب العالمية في مصر للبحث والتنقيب عن الذهب ، والتى أعلنت هيئة الثروة المعدنية عن نتائج الجولة الثانية خلال أول يونيو الجاري.

لمزيد من أخبار البترول والتعدين (اضغط هنا)

كما فازت بها عدد 4 شركات منه شركة Akh Gold  التابعة لشركة ألتوس الكندية.

شاهد أيضا:

تعرف على فاكهة الصحراء .. صخور محملة بالذهب من صحراء سيناء

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى