البترول تكشف حقيقة التعيينات المزيفة

حذرت الشركة العامة للبترول التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية،، اليوم الخميس، جميع العاملين والمواطنين بعدم التعامل مع صفحات مزورة على صفحات التواصل الاجتماعى “فيس بوك” تحمل اسم الشركة العامة للبترول، وتعلن عن وجود تعيينات جديدة بالشركة.

وتؤكد الشركة احتفاظها بحقها القانوني في ملاحقة منتحلي صفة الإعلام الرسمي لها ومروجي الصفحات المزورة.

وقالت الشركة في بيان لها على صفحتها الرسمية : نهيب بالشباب عدم الانسياق خلف الاعلانات الوهمية عن وجود تعيينات جديدة بالشركة على موقع التواصل الإجتماعى ( فيس بوك ) حيث ان هذه الصفحة وهمية تنتحل إسم الشركة العامة للبترول وتقوم بنشر أخبار ومعلومات كاذبة عن الشركة.

وتنوه الشركة عدم الإنسياق خلف هذه الأخبار والمعلومات الكاذبة وأنه لا يوجد إلا الصفحة الرسمية  للشركة العامة للبترول والتى ينشر عليها كل ما هو جديد عن الشركة.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى