التفاصيل الكاملة لوظائف “بتروبل” الجديدة بقطاع البترول

أعلنت شركة بترول بلاعيم “بتروبل” عن حاجتها للتعيين بنظام الإعارة تمهيداً للنقل من الشركات الشقيقة بقطاع البترول للظائف التالية:

– عدد (6) جيولوجى (PBEL-PS44605O1) حاصل على بكالوريوس علوم (جيولوجيا).

–  عدد (2) باليونتولوجى (PBEL-PS43003O2) حاصل على بكالوريوس علوم (باليونتولوجى).

– عدد (1) سيد منتولوجى (PBEL-PS44O3) حاصل على بكالوريوس علوم (سيد منتولوجى).

-عدد (1) بتروفيزيقى (PBEL-PS4204O4) حاصل على بكالوريوس علوم (بتروفيزيقى).

 

الشروط الواجب توافرها بجميع التخصصات المطلوبة:

 ألا يزيد سن المتقدم عن 30 عام.

 أن يكون المتقدم يشغل وظيفة رئيس قسم بحد أقصى.

 أن يكون المتقدم من الذكور فقط.

إجاده للغة الإنجليزية تحدث وكتابة.

وعلى من يرغب في التقدم لشغل الوظيفة المذكورة وتنطبق عليه الشروط، يرجى ملئ الإستمارة بالأسفل في موعد أقصاه 17 نوفمبر 2020.وذلك بالضغط على الرابط التالي: الإستمارة

إضغط هنا

وقالت الشركة، إنه يرجى ملء كافة البيانات (إن أمكن) بشكل صحيح ودقيق (باللغة العربية) وفي حالة المخالفة سيتم تجاهل الطلب واستبعاد المخالف من التقدم لوظائف أخرى.

وفي حالة تقديم الطلب باسم أو بيانات شخص غير مفعل له حساب على بوابة التواصل سيتم تجاهل الطلب ويعتبر التقديم لاغيًا، لذلك يجب على المتقدم تقديم الطلب من حسابه الشخصى المفعل على البوابة فقط.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى