“التموين المصرية”: مد التصفية الموسمية حتى 15 من سبتمبر القادم

القاهرة – البريمة

“التموين المصرية”: مد التصفية الموسمية حتى 15 من سبتمبر القادم ، حيث أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، قرار بمد فتره التصفية الموسمية الثانية لعام 2021 (الأوكازيون الى ‏‏15 من سبتمبر القادم ).

الهدف من مد الأوكازيون

وأكد الدكتور علي المصيلحي – وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، أن الهدف من مد الأوكازيون هو إتاحة الفرصة أمام ‏المواطنين لشراء احتياجاتهم والاستفادة من التخفيضات التي تصل في البعض ‏منها إلي 50 %.

تنشيط التجارة الداخلية

وأشار إلى إن الأوكازيون يساهم في تنشيط التجارة الداخلية ‏ونص القرار الصادر من الدكتورعلى المصيلحى – وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، بتاريخ 21/8/2021 على استمرار المحلات المشاركة في ‏عرض ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفيات مقترناً به بيان الثمن الفعلي ‏الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق للتصفية .‏

3075 محل

من جانبه، أكد الأستاذ عبد المنعم خليل، القائم بأعمال رئيس قطاع التجارة ‏الداخلية، أن عدد المحال التي شاركت في الأوكازيون حتي الان وصل إلى ‏‏3075 محال تنوعت ما بين محال الملابس، والأدوات المنزلية، والأحذية‏، وأشار إلى أنه قد تم تحرير 514 محضر عدم إعلان، والعمل بدون تصريح في ‏الأوكازيون، وأوكازيون وهمي.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى