“التموين”: عمل المخابز بكامل طاقتها في المحافظات التي تعرضت للأمطار

القاهرة – البريمة
“التموين”: عمل المخابز بكامل طاقتها في المحافظات التي تعرضت للأمطار، حيث تابع الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين ‏والتجارة الداخلية مع مديري مديريات التموين بالمحافظات التي تعرضت ‏للأمطار أمس عمل المخابز وتوافر الدقيق والخبز للمواطنين.

من جانبه، أوضح أحمد كمال، المتحدث الرسمي للوزارة ‏ومعاون الوزير أن ان المخابزعملت ‏بكامل طاقتها دون توقف في المحافظات التي تعرضت للأمطار، وأتاحت كل احتياجات المواطنين من الخبز ‏المدعم ، مشيرا إلي أن توجيهات الدكتور علي المصيلحي، وزير ‏التموين والتجارة الداخلية، بتوفير احتياطي استراتيجي من الدقيق بالمخابز، والذي ‏ساهم في عدم وجود أي أزمات بالمحافظات، حسب بيان صادر عن وزارة التموين والتجارة الداخلية.

كما أكد ‏كمال على توافر ‏مخزون استراتيجي من السلع بمخازن من شركتي الجملة ( العامة – المصرية ) يفيد بوجود يتعدى الثلاثة أشهر، مضيفا أن نسب صرف السلع التموينية في الشهر الجاري إلى وصلت ‏‏90%.
ومن جانبه، شدد الدكتور علي المصيلحيعلى مديريات التموين ورئيسي ‏شركتي الجملة بالاستمرار في متابعة توافر السلع للمواطنين وتشديد ‏الرقابة على المخابز ومنافذ صرف السلع التموينية.

 

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى