التنمية المحدودة تشتري باقى أسهمها في بورتلاند

تقدم مجلس إدارة شركة الإسكندرية للتنمية المحدودة، بعرض شراء لكامل باقى أسهمها في بورتلاند والتي تمثل 11.07% من إجمالى رأسمالها، بسعر 6 جنيهات للسهم الواحد.

جاء ذلك على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التى تمر بها صناعة الأسمنت بالسوق المصرى والخسائر التى حققتها الشركة حتى الآن.

وأضافت الشركة، فى بيان لها اليوم الاثنين، أن سعر العرض يمثل زيادة عن القيمة السوقية للسهم، وعن متوسط أسعار التداول، وذلك في رغبة من الإسكندرية للتنمية بصفتها المساهم الرئيسي للشركة بنسبة 88.93% فى إنجاح العرض المزمع تقديمه، وكذلك شطب أسهم الشركة من البورصة المصرية بعد إتمام إجراءات عرض الشراء.

ولفتت الشركة، إلى أنه جارٍ تعيين مستشار مالى لشركة الاسكندرية للتنمية لاستكمال الإجراءات المقررة ولتقديم العرض للهيئة العامة للرقابة المالية.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى