«الجبلاوى»: وزير البترول وجه بسرعة إنهاء مشكلة مكلفين صيانكو ..إنفراجة جزئية

سيد الأبنودى

أكد النائب محمد الجبلاوى وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، وجه بسرعة حل مشكلة عمال صيانكو المكلفين للعمل بشركتى غازتك وكارجاس بمجال تفويل السيارات بالغاز الطبيعي.

إنهاء مشكلة مكلفين صيانكو

كما أوضح «الجبلاوى» فى تصريح خاص لـ«البريمة»، أنه تحدث مع وزير البترول على هامش اجتماع لجنة الطاقة والبيئة اليوم، بشأن مشكلة عمال صيانكو بحضور الدكتور مجدى جلال رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية «إيجاس»، وكلف الوزير «جلال» بسرعة إنهاء هذه المشكلة وعودة جميع العمالة من أصحاب الأمراض المزمنة والمؤهلات العليا لشركتهم بصيانكو وإنهاء تكليفهم.

طلب إحاطة بداية إنفراجة الأزمة

كما أكد «الجبلاوى»، أن هذه الانفراجة هى البداية وسيتم مناقشة التفاصيل فى طلب الإحاطة المقدمة فى اللجنة العامة بمجلس النواب، مشيراً أنه لن يترك هذه المشكلة إلا بعد حلها نهائياً وعودة كافة العمالة الفنية إلى شركتهم صيانكو للاستفادة من خبراتهم فى أعمال الصيانة والتركيبات، واستغلال قدراتهم البشرية والفنية بشكل صحيح

مما قد يعود على الشركة والدولة بالنفع خاصة من خلال المشروعات القومية المطروحة حاليا ومنها مشروعات حياة كريمة، وكذلك الاستفادة من مقترحاتهم  وافكارهم فى تنمية أعمال الشركة ومنها مشروع مواسير الغاز وصيانتها والذى كان من الممكن أن يدير دخل كبير للشركة.

لمزيد من أخبار البترول على فيس بوك (اضغط هنا)

وكان النائب محمد الجبلاوى، وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، تقدم بطلب إحاطة، إلى المستشار حنفى جبالي رئيس مجلس النواب، موجه إلى وزير البترول والثروة المعدنية، بشأن إنهاء تكليف أكثر من 2000 عامل بشركة صيانكو من المكلفين بالعمل فى شركات «غازتك» و «كارجاس»، بمجال تفويل السيارات بالغاز فى المحطات.

شاهد أيضا:

طلب إحاطة لوزير البترول بشأن شركة صيانكو .. يتقدم به «الجبلاوي»

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى