“السياحة المصرية” تنشر فيديو عن قاهرة المعز

القاهرة – البريمة

“السياحة المصرية” تنشر فيديو عن قاهرة المعز، حيث نشرت وزارة السياحة والآثار أمس فيديو ترويجي عن محافظة القاهرة، وذلك بمناسبة يوم السياحة العالمي والذي يتم الاحتفال به يوم ٢٧ سبتمبر من كل عام، واستكمالاً للحملة الدعائية التي أطلقتها وزارة السياحة والآثار أول أيام الشهر بهذه المناسبة، على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها وبالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي للترويج السياحي للمحافظات المصرية.

ومن المقرر أن تستمر هذه الحملة لمدة ٢٧ يوماً بدءا من ١ وحتى ٢٧ سبتمبر الجاري بواقع محافظة كل يوم.

القاهرة في سطور 

وتُعد محافظة القاهرة “العاصمة المصرية” أهم المدن المصرية ، ويطلق عليها عدة أسماء منها قاهرة المعز ومصر المحروسة ومدينة الألف مئذنة، حسب بيان صادر عن وزارة السياحة والآثار.
وتعتبر من أهم المحافظات السياحية فى مصر حيث يوجد بها العديد من المعالم السياحية والأثرية منها برج القاهرة، ونهر النيل، والقرية الفرعونية، وقصر عابدين، وقصر البارون إمبان، ومنطقة خان الخليلى، وقلعة صلاح الدين الأيوبي.

بالإضافة إلى مجموعة من المتاحف منها المتحف المصري بالتحرير، والمتحف القومي للحضارة المصرية، ومتحف المركبات الملكية، وبها مجموعة الحدائق مثل حديقة الأزهر، وحديقة الاندلس في القاهرة، والحديقة الدولية، والحديقة اليابانية، وحديقة الأسماك.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى