السيسى: أنفقنا 4 تريليونات جنيه على مشروعات التنمية فى مصر

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن هناك أموالًا هائلة أنفقت على المشروعات التنموية في مصر، مؤكدًا أنه لا يوجد قطاع عمل أو تنمية في مصر إلا وتم اقتحامه، منوهًا بأن شبكة الطرق جزء بسيط جدًا من البنية التحتية للتنمية، معقبًا: “الموضوع كبير”.

وأضاف “السيسي”، خلال كلمته في افتتاح عدد من المشروعات التنموية بمحافظتي بورسعيد وشمال سيناء، أنه تم إنفاق 4 تريليونات جنيه أي ما يعادل أكثر من 200 مليار دولار، خلال الخمس سنوات الماضية على مشروعات التنمية في مصر.

وأشار الرئيس السيسي، إلي أن حركة البناء والتنمية لا تحدث فقط بالتخطيط، بل لا بد من التنفيذ على أرض الواقع، منوهًا بأن تكلفة تجهيز المنطقة الاقتصادية في بورسعيد تصل إلى 150 مليار جنيه.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى