السيسي يفتتح معرض القاهرة الدولي للاتصالات “كايرو آى سى تى 2019”

 

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “كايرو آي سي تي 2019″، والذي يقام بمركز المنارة للمعارض والمؤتمرات بالقاهرة الجديدة، ويستمر حتى 4 ديسمبر الجاري.

وتفقد الرئيس السيسي مختلف أجنحة المعرض، سواء أجنحة الوزارة المصرية، التي تعرض ما تم من رقمنة للخدمات المقدمة للمواطنين، أو أجنحة الشركات الخاصة المصرية والعربية والأجنبية، التي تعرض أحدث التكنولوجيات في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

واستمع الرئيس السيسي لشرح من وزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت حول رؤية الدولة فيما يتعلق بالتحول الرقمي، وصولا إلى تطوير وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات من تموين وتعليم وصحة ومرور وخلافه.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى