الشناوي يمنح الأهلي برونزية المونديال

فاز النادي الأهلي على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 في المباراة التي انتهي وقتها الأصلي بنتيجة 0-0 اليوم الخميس على ستاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة، وبهذا الفوز حقق الأهلي برونزية كأس العالم للأندية .

وخسر الأهلي نصف النهائي أمام بايرن ميونيخ بنتيجة 2-0، وفي المقابل كان قد خسر بالميراس أمام تيجريس أونال المكسيكي بهدف نظيف.

وحقق الأهلي برونزيو كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد 15 عامًا من الفوز بها لأول مرة عام 2006.

وسدد بدر بانون أول ركلة ترجيح للأهلي في المباراة، واستطاع أن يضعها في الشباك بشكل رائع بعدما وضعها على يمين الحارس الذي ذهب في الاتجاه الأخر، ومن جانب بالميراس قام روني بتسديد الركلة الركلة الأولى وحاول اجبار الشناوي على التحرك لكان قائد الأهلي ظل ثابتًا وتصدى للكرة.

وأهدر عمرو السولية ركلة الجزاء الثانية لصالح الأهلي بعدما لعبها على يمين الحارس الذي تحرك معها وأبعدها، وقام لويز أدريانو بإهدار الركلة الثانية لبالميراس بتصويبها أرضية بجوار القائم الأيمن.

وتولى مروان محسن تسديد الركلة الثالثة، وقام بتصويبها في القائم الأيمن بعدما ذهب الحارس في الجانب الأخر، ومن جانب بالميراس استطاع سكاربا أن يتعادل لصالح بالميراس.

وقام محمد هاني بتسديد الركلة الرابعة، واستطاع أن يتقدم للأهلي مرة ثانية، وعاد بالميراس وتعادل جوستافو جوميز لبالميراس من جديد.

واستطاع أجايى أن يسجل الركلة الخامسة للأهلي، وتقدم فيليبي ميلو من أجل تنفيذ ركلة بالميراس واستطاع محمد الشناوي أن يتصدى للكرة.

اقرأ أيضا:

تشكيلة الأهلي وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى