الفريق الأقوى.. منتخب مصر يتأهل لربع نهائي الكأس العربية للشباب

البريمة – وكالات

شهدت مباريات الجولتين الأولى والثانية من منافسات كأس العرب للناشئين 2022، التي تقام في الجمهورية الجزائرية، إثارة كبيرة وندية بين المنتخبات كافة، بينما ضمن كل من الجزائر والعراق ومصر التأهل إلى الدور ربع النهائي.

منتخبات الجزائر والعراق ومصر

وحققت منتخبات الجزائر والعراق ومصر العلامة الكاملة بالفوز في أول جولتين، جامعين بذلك 6 نقاط، ضمنت لهم بلوغ المرحلة المقبلة.

المنتخب المصري الأقوى

وسجل المنتخب المصري نفسه الأقوى هجوماً في البطولة حتى الآن برصيد 12 هدفاً، وهو الأقوى دفاعاً أيضاً بالتساوي مع منتخب الجزائر، ولم يتلقَّ أي منهما أي هدفًا خلال أول مباراتين، حسب “واس”.

إقرأ أيضا: 

تعرف على مركز منتخب مصر فى تصنيف فيفا

مباراة منتخبَيْ مصر ولبنان في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، شهدت أكبر عدد من الأهداف حتى الآن، وانتهت بفوز المنتخب المصري بنتيجة 9 -0.

3 منتخبات

وجانب التوفيق 3 منتخبات فيما يتعلق بعدم قدرتها على تسجيل أي هدف حتى الآن، وهي الإمارات وفلسطين ولبنان، فيما المنتخب اللبناني كان الأكثر استقبالاً للأهداف في البطولة بواقع 9 أهداف.

منتخب الجزائر على صدارة

ويتربع منتخب الجزائر على صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، يليه منتخب السودان بـ3 نقاط، ثم منتخبَا الإمارات وفلسطين بواقع نقطة لكل منهما.

منتخب اليمن

في المقابل، بأربع نقاط اعتلى منتخب اليمن ترتيب المجموعة الثانية بالتساوي مع منتخب ليبيا، يليهما منتخب تونس بنقطتين، ثم المنتخب العماني دون رصيد.

إقرأ أيضا:

منتخب مصر يتوج ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة “رجال”

من جانبه، تصدر منتخب العراق ترتيب المجموعة الثالثة بـ6 نقاط، تلاه منتخبَا جزر القمر والمغرب برصيد 3 نقاط لكل منهما، ثم المنتخب الموريتاني دون رصيد.

منتخب مصر

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، يليه المنتخب السعودي بـ3 نقاط، ثم منتخب سوريا ولبنان بواقع نقطة واحدة لكل منهما.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى