الفيلا بـ80 مليون جنيه .. فيلل إعمار بالساحل الشمالي نفذت فى 6 ساعات  

الفيلا بـ80 مليون جنيه .. فيلل إعمار بالساحل الشمالي نفذت فى 6 ساعات ، حيث طرحت شركة إعمار مصر مرحلة أولى بإجمالي 300 فيلا من مشروعها الجديد بالساحل الشمالي تحت مسمي soul ، بأسعار تراوحت بين 20 إلى 80 مليون جنيه.

الفيلا بـ80 مليون جنيه .. فيلل إعمار بالساحل الشمالي

وشهد الطرح الأول للمشروع إقبالا كبيرا من العملاء، حيث تم بيع كامل المرحلة الأولى خلال 6 ساعات فقط، حيث توزعت الفيلات المطروحة في المساحات، ووصلت أكبر مساحة للفيلات المطروحة، لـ 900 متر مربع والتي يختلف سعرها حسب موقع كل وحدة وقربها من البحر.

التسليم خلال عامين فقط

كما يتميز المشروع باحتوائه على كافة الخدمات التي تلبي متطلبات العملاء، من حيث توفير البنية التحتية اللازمة للمشروع، ومن المتوقع أن يتم تسليم الوحدات السكنية للمرحلة الأولى للمشروع خلال عامين فقط.

تحت مسمى soul

وأطلقت شركة إعمار مصر الإماراتية مشروعها الجديد بالساحل الشمالي تحت مسمى soul، يوم الخميس الماضي، بحفل كبير أقامته الشركة بمناسبة إطلاق المرحلة الجديدة، وأحياها الفنان عمرو دياب.

تطوير مشروع مراسي بالساحل الشمالي

وقال محمد العبار، مؤسس إعمار مصر، خلال حفل الافتتاح، إن إطلاق المرحلة الجديدة جاءت بعد قرب الانتهاء من تطوير مشروع مراسي بالساحل الشمالي، مؤكدا أن العمل داخل المشروع منح الشركة حافظ إقامة مشروع يليق بثقة العملاء لثقتهم في المنتج المقدم من الشركة بالإضافة إلى الخدمات.

أجمل المشروعات في العالم

كما أكد أن مشروع مراسي من أجمل المشروعات في العالم، لافتا إلى أن الشركة تمتلك مشروعات متعددة في أغلب دول العالم، مشيرا إلى أن النشاط في الساحل الشمالي في تقدم مستمر لاسيما في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

لمزيد من الأخبار (اضغط هنا)

وأشار إلى أن المشروع يضم ما يقرب من 2500 وحدة موزعة ما بين فيلات وشقق فندقية، لافتا إلى أن المشروع يمتد بطول 1.5 كيلو متر علي البحر مباشرة.

سيتم مد الشاطئ إلى داخل المشروع

وأوضح أن المشروع سيكون واحدا من أهم المشروعات الموجودة بالساحل الشمالي، حيث سيتم مد الشاطئ إلى داخل المشروع، نتيجة التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم حاليًا.

شاهد أيضا:

تعديلات جديدة وكبارى مشاه أمام بوابات القرى السياحية بالساحل الشمالي

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى