المرأة المصرية في صدارة القائمة.. مؤتمر الرئيس في نقابة البترول

أُقيم في مقر النقابة العامة للعاملين في قطاع البترول مؤتمرًا مميزًا تحت عنوان “الرئيس والمرأة المصرية”، والذي نظمته سكرتارية المرأة والطفل في الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة السيدة عايدة محى الدين، رئيس سكرتارية المرأة والطفل في الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

مؤتمر الرئيس في نقابة البترول

شهد المؤتمر حضورًا مميزًا للعديد من الشخصيات البارزة، بما في ذلك محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس النقابة العامة للعاملين في قطاع البترول.

دعم ترشح الرئيس السيسي

في كلمته، أكد «جبران» على أهمية دعم ترشح الرئيس السيسي لولاية رئاسية جديدة، ودعا الحاضرين، ولا سيما النساء المصريات، للمساهمة الفعّالة في مستقبل البلاد.

شاهد أيضا:

كيف جعل فريق إدارة الإعلام بوزارة البترول مصر محط أنظار العالم؟

كما أشار محمد جبران، إلى ضرورة توحيد الجهود لدعم الانتخابات الرئاسية القادمة في ضوء التحديات التي تواجه الدولة المصرية وحاجتها الملحة إلى استمرار القيادة الحالية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أعضاء مجلس النواب

كما حضر المؤتمر هشام المهيرى، نائب رئيس الاتحاد العام ورئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية، إلى جانب النائبة ولاء التهامي عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، والنائبة ولاء عبد الفتاح عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.

غرفة الصناعات الهندسية

وتميز المؤتمر أيضًا بحضور الدكتورة شيماء عليبة، عضو مجلس إدارة غرفة الصناعات الهندسية ورئيس مجلس إدارة شركة سويك انفنتي.

لمزيد من أخبار البترول على فيس بوك (اضغط هنا)

وجاء حضور مكثف من قبل النساء المصريات العاملات في مختلف قطاعات الدولة، وذلك لتأكيد دعمهن لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يظهر دائمًا التقدير والاعتراف بالدور الريادي للمرأة المصرية في بناء الأسرة المصرية والمساهمة في تعزيز القيم والأخلاق الإيجابية في المجتمع المصري.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى