المركزي يعلن تعطيل العمل في البنوك الخميس المقبل

 قرر البنك المركزي المصري  تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر يوم الخميس الموافق 8 أكتوبر ، بمناسبة عيد القوات المسلحة (السادس من اكتوبر ).
وأوضح المركزي في بيان صادر اليوم، أن القرار يأتي في ضوء صدور قرار رئيس مجلس الوزراء ؛ بأن يكون يوم الخميس المقبل أجازه رسمية وذلك بدلا من يوم الثلاثاء الموافق السادس من أكتوبر 2020.
ولفت المركزي إلى أنه من المقرر أن يستأنف العمل في البنوك صباح يوم الأحد الموافق 11 أكتوبر  2020.
وفي وقت سابق ، أصدر مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، قراراً بأن يكون يوم الخميس المقبل، الموافق الثامن من أكتوبر عام 2020، إجازة رسمية مدفوعة الأجر.
وأوضح القرار أن الإجازة ستكون في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص؛ بمناسبة عيد القوات المسلحة (6 أكتوبر)، وذلك بدلا من يوم الثلاثاء، الموافق السادس من أكتوبر عام 2020.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى