الملا يعتمد نتائج أعمال مصر للبترول ويشيد بأداء العاملين ويقدم الشكر لهم

اعتمد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، نتائج أعمال شركة مصر للبترول عن العام المالى ٢٠٢٣/٢٠٢٢، وخلال انعقاد أعمال الجمعية العامة، أشاد الملا بأعمال التطوير والشكل الجديد الذى ظهرت به محطات تموين وخدمة السيارات التابعة للشركة.

نتائج أعمال مصر للبترول

كما أشاد الملا، بتحسين مستوى الخدمات التى تقدمها تلك المحطات للمستهلك من خلال كوادر مدربة على أحدث التكنولوجيات فى ظل المنافسة الشديدة بين شركات التسويق فى السوق المصرى الواعد والذي يستوعب مزيد من الاستثمارات فى هذا المجال الحيوي.

شاهد أيضا:

الإسكندرية للبترول : تكرير 4.8 مليون طن خام خلال العام

وأكد وزير البترول على أهمية العمل على إضافة خدمة تموين السيارات بالغاز الطبيعى فى المحطات الجديدة او المحطات المخطط تطويرها وفقاً للمساحة المتاحة لتصبح محطات تموين نموذجية متكاملة لتتماشى مع توجهات الدولة فى التوسع فى استخدام الغاز الطبيعي كوقود فى السيارات.

تطوير المستودعات الاستراتيجية

كما شدد، على الإسراع فى تطوير المستودعات الاستراتيجية وزيادة السعات التخزينية للمنتجات البترولية المختلفة التى تتميز بها هذه الشركات ، مع الالتزام  بالمعايير واشتراطات الأمن الصناعى والسلامة والصحة المهنية.

خدمات تموين الطائرات والسفن

ووجه الملا بالتوسع في تقديم خدمات تموين الطائرات والسفن بالوقود وفتح مجالات عمل جديدة وإيجاد موارد إضافية والتوسع فى إنتاج الزيوت المعدنية والمنتجات التخصيصية سواء منتجات كيماوية او منظفات صناعية بجودة عالية.

وزير البترول يقدم الشكر للعاملين

كما قدم الملا الشكر والتحية للعاملين بشركة  مصر البترول على الجهد المبذول والتطور الملحوظ الذي تم خلال الفترة الماضية، وطالبهم ببذل كثير من الجهد خلال الفترة القادمة، خاصة وان الشركة من أعرق الشركات في مجال تسويق وتوزيع الوقود ولها إسهامات فى المشروعات القومية والإستراتيجية التى تنفذها الدولة وكذلك إمداد القطاعات الحيوية بالوقود مثل قطاع الكهرباء.

٢ر٩ مليون طن مبيعات من المنتجات البترولية

وخلال الجمعية استعرض المهندس محمد بخيت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للبترول، أهم نتائج الأعمال التي حققتها الشركة خلال العام ، حيث أوضح أن إجمالي مبيعات الشركة بلغت خلال العام حوالى ٢ر٩ مليون طن من المنتجات البترولية المختلفة والزيوت المعدنية ووقود الطائرات والسفن من خلال ١٥٥٤ محطة تموين وخدمة سيارات و١٥ محطة تموين طائرات بمطارات مصر المختلفة و٣ محطات تموين سفن بأكبر الموانئ المصرية و٢٠ محطة تموين قاطرات سكك حديد.

تطوير منظومة مراقبة نقل وتوزيع المنتجات البترولية

كما أضاف «ماجد» أن معظم محطات التموين والخدمة التابعة للشركة بمختلف محافظات الجمهورية شهدت خلال العام أعمال تطوير لتعمل آلياً وفقاً لاستراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية لتحديث وتطوير منظومة مراقبة نقل وتوزيع المنتجات البترولية.

لمزيد من أخبار البترول على فيس بوك (اضغط هنا)

كما تم إضافة خدمة تموين السيارات بالغاز الطبيعى بعدد من المحطات التابعة للشركة بالتنسيق مع شركة غازتك ، مؤكداً حرص الشركة على الالتزام بتطبيق اشتراطات السلامة والصحة والحفاظ على البيئة وتنمية الكوادر البشرية في هذه المنظومة الحيوية .

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى