المنتخب السعودي يستعد لمواجهة أستراليا في تصفيات كأس العالم

البريمة – وكالات
المنتخب السعودي يستعد لمواجهة أستراليا في تصفيات كأس العالم، حيث يبدأ المنتخب السعودي لكرة القدم غدا استعداداته لمواجهة المنتخب الأسترالي وذلك يوم الخميس المقبل بإستاد “كومبانك”، بسيدني ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكانت بعثة الأخضر وصلت اليوم إلى مطار سيدني الدولي بأستراليا، وكان في استقبالها نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا أحمد آل دغرير، والقنصل العام للمملكة العربية السعودية في سيدني سلمان المطيري.
وسيجري المنتخب السعودي غداً حصة تدريبية مغلقة عند السابعة مساءً على “ملعب فلنتاين سبورتس بارك”، حسب وكالة الأنباء السعودية.

ويتصدر الأخضر المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية “الدور الحاسم” بالعلامة الكاملة بـ ١٢ نقطة يليه أستراليا في المركز الثاني بـ ٩ نقاط، وثالثاً المنتخب العماني بـ ٦ نقاط بفارق الأهداف عن اليابان “الرابع” وفي المركز الخامس المنتخب الصيني بـ ٣ نقاط وأخيراً المنتخب الفيتنامي في المركز السادس والأخير بدون نقاط.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى