النصر السعودي يؤكد مشاركة رونالدو أمام “الاتفاق” في دوري المحترفين

 البريمة – وكالات

أكد رودي جارسيا، مدرب النصر، مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لأول مرة بقميص “العالمي” أمام “الاتفاق” الأسبوع المقبل في الدوري السعودي للمحترفين.

صفقة رونالدو

وتعاقد النصر مع رونالدو، البالغ 37 عاما، في صفقة ضخمة قبل نحو أسبوعين لكنه غاب في مباراتين أمام الطائي والشباب بسبب إيقاف سابق منذ كان في مانشستر يونايتد.

إقرأ أيضا: 

بتكلفة خيالية..تعرف على مكان إقامة رونالدو  في أول شهر مع النصر السعودي؟

وأبلغ جارسيا مؤتمرا صحفيا عقب التعادل دون أهداف مع الشباب ليحافظ على صدارة الدوري، يوم السبت “رونالدو سيكون حاضرا أمام الاتفاق”، يوم الأحد 22 كانون الثاني في استاد مرسول بارك بالجولة 14.

وانضم المهاجم الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، الذي كان بلا ناد بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي في تشرين الثاني، إلى النصر بعقد يستمر عامين ونصف في صفقة قدرت وسائل إعلام قيمتها بأكثر من 200 مليون يورو.

إقرأ أيضا: 

مباشر .. حفل تقديم رونالدو بالسعودية

لكن الهداف التاريخي للمنتخبات ولريال مدريد قد يخوض مباراته الأولى في السعودية خلال لقاء ودي يجمع لاعبي النصر والهلال سويا ضد باريس سان جيرمان يوم 19 من هذا الشهر.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى