بتكلفة خيالية..تعرف على مكان إقامة رونالدو  في أول شهر مع النصر السعودي؟

يقيم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة شهر في جناح ملكي بفندق “فورسيزونز” العالمي ، لحين إعداد منزل له للعيش فيه خلال باقي فترة وجوده مع نادي النصر، حسبما كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

جناح ملكي بفندق “فورسيزونز”

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” في تقرير لها، أن رونالدو سيعيش في جناح ملكي بفندق “فورسيزونز” العالمي، ببرج المملكة بالعاصمة الرياض، مكون من طابقين، ويحتوي على 17 غرفة له ولعائلته.

وتبلغ تكلفة الجناح الملكي خلال فترة الشهر ربع مليون جنيه إسترليني، وهي تكلفة كبيرة تضاف إلى تكلفة الصفقة التاريخية للتعاقد منه، والتي وصلت لنحو نصف مليار يورو في مدة العقد.

إقرأ أيضا: 

مباشر .. حفل تقديم رونالدو بالسعودية

وتعاقد نادي النصر مؤخرا مع الأسطورة رونالدو لمدة عامين ونصف العام، يمتد حتى صيف 2025، مقابل راتب سنوي قدره 173 مليون جنيه إسترليني (نحو 200 مليون يورو).

إطلالات مثيرة

وبحسب الفندق، فإن الجناح الملكي يتمتع بإطلالات مثيرة على العاصمة الرياض ويقدم صورة بانورامية لها، ويضم غرفة معيشة ومكتبا خاصا وحجرة غداء ومكتبا إعلاميا، وتبلغ مساحته 2595 قدما، أي أكبر مرتين من أي منزل عاش فيه رونالدو في مانشستر خلال فترتيه مع الفريق.

ويقدم الجناح الملكي في “الفورسيزونز” لرونالدو ومرافقيه فرص لتناول أطعمة من جميع أنحاء العالم ومن المطابخ الصينية واليابانية والهندية والتي تقدم طازجة عند طلبها.

وقد شوهد رونالدو وهو يوجه الشكر لعمال الفندق أثناء دخوله وخروجه، بينما طلبوا منه التقاط بعض الصور السيلفي.

إقرأ أيضا: 

تعرف على راتب كريستيانو رونالدو بعد التوقيع مع النصر السعودي

يذكر أن تقارير قد تحدثت عن نية رونالدو شراء أحد القصور بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني في منطقة المحمدية في الرياض للاستقرار فيه خلال فترة تمثيل العالمي.

وينتظر رونالدو أن يظهر في مباراته الأولى مع النصر يوم 22 يناير الحالي، ضد الاتفاق بالدوري السعودي، وذلك بعد انتهاء عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين التي يخضع لها لكسر هاتف أحد مشجعي فريق إيفرتون أثناء تمثيله مانشستر يونايتد الموسم الماضي.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى