“النصر للإسكان” تستهدف رفع مبيعاتها إلى 2.5 مليار جنيه

“النصر للإسكان” تستهدف رفع مبيعاتها إلى 2.5 مليار جنيه، حيث كشف محمد عبد المقصود، رئيس مجلس إدارة شركة النصر للإسكان والتعمير التابعة للشركة القابضة للتشييد والبناء في مصر، عن أن الشركة تستهدف تنفيذ مخططات استثمارية ضخمة تساهم في رفع مبيعاتها إلى 2.5 مليار جنيه بزيادة 3 أضعاف عن مبيعات العام المالى الماضي البالغة 700 مليون جنيه.

وأضاف عبد المقصود، خلال مؤتمر صحفي اليوم الأحد،  أن الشركة تستهدف تطوير وتنمية أكبر مساحة ممكنة من محفظة أراضيها، بجانب عقد شراكات مع القطاع الخاص حيث يمكن من خلال هذة الألية إحداث نوع من التكامل ينعكس بالإيجاب على المصالح المشتركة للطرفين.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة النصر للإسكان والتعمير، أن الشركة نفذت عملية إعادة هيكلة ضخمة خلال الأشهر الماضية لهيكلها الإداري والوظيفي.

جاء ذلك خلال تعاقد شرطة النصر للإسكان والتعمير مع شركة فيوتشر هومز للتطوير العقاري لتنفيذ مشروع سكني بجنوب القاهرة على مساحة 9 آلاف متر بتكلفة 250 مليون جنيه.

 

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى