الهلال السعودي يتعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز

أعلن نادي الهلال السعودي مساء أمس تعاقده مع قائد ولفرهامبتون الإنجليزي لاعب خط وسط المنتخب البرتغالي روبن نيفيز، للعب في صفوف الفريق الأول بالنادي بدءاً من الموسم المقبل وحتى نهاية موسم 2025-2026.

ونشر النادي الأكثر تتويجًا بلقب الدوري السعودي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستغرام يظهر فيه النجم البرتغالي ابن الـ 26 عامًا بقميص النادي العاصمي.

اقرأ أيضا: 

حارس مرمى المغرب يهدي جنوب إفريقيا الفوز بخطأ لا يُصدق .. “فيديو”

من جهته أشار نادي ولفرهامبتون الإنجليزي عبر موقعه الرسمي إلى أن قائده سينضم إلى الهلال بصفقة بلغت قيمتها 47 مليون جنيه إسترليني (60 مليون دولار)، وهو اللاعب الذي كان قد وصل إلى نادي ولفرهامبتون الإنجليزي عام 2017 قادمًا من نادي بورتو البرتغالي، وبات ركيزة مع الفريق الإنجليزي الذي خاض معه 253 مباراة، سجل فيها 30 هدفًا، وقدم لزملائه 13 تمريرة حاسمة.

يذكر أن هذه الصفقة هي الأولى للهلال هذا الصيف، التي يعلن بها دخوله لمنافسة النصر والاتحاد اللذين وقعا مع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو والنجميين الفرنسيين كريم بن زيما ونغولو كاني .

اقرأ أيضا: 

شاهد .. أسرع هدف لميسي

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى