انطلاق موقع «الطاقة24» للصحفي إسلام المصري

أطلق الكاتب الصحفي إسلام المصري إشارة بدء انطلاق موقع «الطاقة24» فى ثوبه الجديد الذي يتناول كافة الأخبار المتعلقة بالبترول والغاز والثروة المعدنية، وكذلك الكهرباء وكل ما يتعلق بشؤن الطاقة على المستوى المحلي والعالمي.

انطلاق موقع «الطاقة24» للصحفي إسلام المصري

ويعد إسلام المصري من الصحفيين المتميزين فى شؤون الطاقة بشكل عام ، لما لديه من خبرات واسعة فى هذا لمجال بالإضافة إلى شبكة علاقات مميزة تجعله فى مصاف مواقع الطاقة المحلية والعالمية.

كما يعد «المصري» من الصحفيين الذين يتمتعون بالخلق الحميدة الذين مازالوا يتمسكون بمبادئ والمواثيق الأخلاقية الخاصة بالشرف الصحفي والإعلامي والأخلاقيات المهنية.

وبهذه المناسبة تتقدم أسرة موقع «البريمة» بأطيب الأمنيات متمنياً للكاتب الصحفي إسلام المصري دوام التوفيق والنجاح.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى