بالأسماء.. بتروجاس تعلن عن أكبر حركة ترقيات لرؤساء الأقسام ومدراء الإدارات

أعلنت شركة الغازات البترولية “بتروجاس“، عن أكبر حركة ترقيات للعاملين بالشركة، حيث تمتد هذه الترقيات لتشمل موظفين يشغلون مناصب “رئيس القسم” و “مدير الإدارة”.

حركة ترقيات شركة بتروجاس

ويعكس هذا القرار الذي أعلنت عنه “بتروجاس” التزامها القوي بتطوير موظفيها وتعزيز كفاءاتهم، مما يسهم بشكل كبير في تعزيز القدرات التنافسية للشركة.

شاهد أيضا:

الملا يصدر حركة تنقلات وتكليفات جديدة بشركات البترول

كما جاء إعلان حركة الترقيات للعاملين بشركة بتروجاس، بناء على قرار المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية رقم «1463» لسنة 2022، ولائحة نظام العاملين بقطاع البترول وتعديلاتها، وكذلك توصيه لجنة شنون العاملين بجلستها السادسة لعام ٢٠٢٣م المنعقدة بتاريخ ٢٠٢٣/٩/٢٧م والمعتمد محضرها من مجلس الإدارة، والهيكل التنظيمي المعتمد للشركة وتعديلاته.

حصلت «البريمة» على كشوف ترقيات العاملين بشركة بتروجاس ونص قرار مجلس إدارة الشركة:

مادة أولى

ترقيه السادة الوارد أسماؤهم بالكشوف المرفقة من العاملين بالشركة لشغل وظيفة ( مدير إدارة / رئيس قسم) والموضحة قرين اسم كل منهم اعتبارا من تاريخ صدور القرار في ضوء مدة خبرتهم الكلية وضوابط الترقية المعمول بها وذلك في تاريخ 1/8/2023، كما يتم استمرار السادة المرقين لشغل الوظائف النمطية في القيام بنفس العمل السابق على ترقيتهم وفقا لمنظومة العمل داخل الشركة.

مادة ثانية

كما يمنح السادة المرقين علاوة ترقيه اعتبارا من تاريخ صدور القرار وذلك بنسبه آخر تقرير كفاية حرر عنهم محسوبة على أساس أجورهم الشهرية الأساسية في اليوم السابق لتاريخ صدور القرار بمراعاة الحد الأقصى، المنصوص عليه في المادة «58» من لائحة نظام العاملين بقطاع البترول.

مادة ثالثة

على الإدارات المختصة تنفيد هذا القرار .

نتائج أعمال شركة بتروجاس

وكان وزير البترول المهندس طارق الملا، اعتمد نتائج أعمال شركة بتروجاس الأسبوع الماضي، والذي أشاد بنجاح التطوير الذي شهدته منظومة البوتاجاز، حيث تمثل هذا التطوير في زيادة طاقة التخزين وتعدد الموانئ في السويس والسخنة بالبحر الأحمر، بالإضافة إلى موانئ البحر الأبيض المتوسط بالإسكندرية.

نقل البوتاجاز

كما وتم أيضًا استخدام التسهيلات المتاحة لقطاع البترول في استقبال ونقل البوتاجاز بين ميناء دمياط وطنطا، وقد كان لهذا الإجراء أثر كبير في استقرار سوق البوتاجاز وتوفيره بسهولة للمواطنين.

أسطوانة بوتاجاز

كما أكد رئيس الشركة، المهندس نبوى محمود، على تلبية احتياجات السوق المحلية من البوتاجاز بكمية تصل إلى حوالي 3.92 مليون طن خلال العام المالي الماضي.

لمزيد من أخبار البترول على فيس بوك (اضغط هنا)

كما تم تعبئة 300 مليون أسطوانة بوتاجاز من قبل 49 مصنعًا لتعبئة الأسطوانات وتوزيعها من خلال 3094 مركز توزيع للمستهلكين، وتم إعادة تأهيل 3.7 مليون أسطوانة.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى