إنبي تنظم وقفة للسلامة والصحة المهنية بالشركة

تزامناً مع الاحتفال السنوي بيوم السلامة لقطاع البترول تحت رعاية المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، نظمت شركة إنـبى وقفة توعوية Safety Stand Down في يوم 24 نوفمبر 2019 بحضور المهندس أشرف بهاء رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وقيادات الشركة والعاملين بالمركز الرئيسي، وهي وقفة تعبوية للسلامة تهدف إلى نشر الوعي بمفاهيم وإجراءات السلامة لجميع العاملين بالشركة وتعريفهم بأهم المخاطر المصاحبة لكافة الأعمال والأنشطة.

واستعرض المهندس أشرف بهاء في هذه الوقفة أهم مؤشرات آداء السلامة والصحة المهنية، مؤكداً على أن الإلتزام بتطبيق المعايير والاشتراطات الخاصة بالسلامة من أهم محاور العمل الرئيسية التي يتم تطويرها باستمرار وأكد على أهمية العمل على رفع كفاءة العاملين وزيادة وعيهم في التعامل مع المخاطر والحد من حدوثها والابلاغ عن أي سلوكيات غير آمنة والاهتمام بتطوير منظومة السلامة والصحة المهنية.

كما أطلقت شركة إنــبى حملة توعوية بالتزامن مع هذا الاحتفال باستخدام العديد من القنوات التي تضمن نقل التوعية للعاملين وذلك من خلال عمل عروض إيضاحية بأهمية الاشتراطات الخاصة بالسلامة وتوزيع مطبوعات توعية بقواعد الحفاظ على الحياة Life Saving Rules (LSRs) وإعداد مسابقة توعوية حول السلامة والصحة المهنية يشارك بها كافة العاملين بالشركة مع منح جوائز تشجيعية. بالإضافة إلى بث أحداث الوقفة لجميع المباني الأخرى للشركة وعرض فيلم تسجيلي عن الجهود المبذولة من شركة إنــبى في تطبيق وتفعيل الالتزام بأعلى معايير السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى