بتروجت تحصل على أعلى تصنيف عالمي كشركة مقاولات تابعة لوزارة البترول

تلقت شركة بتروجت خطابًا من المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، تقدم فيه بالتهنئة للشركة لتقدمها في التصنيف العالمي لأكبر شركات المقاولات على مستوى العالم.

كما تضمن خطاب التهنئة الصادر توجيه الوزير الشكر لجميع العاملين بشركة بتروجت على المجهودات التي بذلوها خلال الفترة الماضية، والتى كان من ثمارها نجاح الشركة فى تحقيق هذا الإنجاز.

كما وجه “الملا”جميع العاملين بالشركة الى ضرورة بذل المزيد من العمل والنجاح خلال الفترة المقبلة لتحقيق المزيد من النجاح والتميز للشركة واصفاُ اياها بأنها إحدى الشركات الرائدة فى مجال تنفيذ المشروعات.


ومن جانبها تقدمت إدارة شركة بتروجت وجميع العاملين بها بأن إلى المهندس طارق الملا بخالص الشكر والتقدير على هذا الشكر والتقدير المعنوى الذى يمثل استمرارًا لمنظومة الدعم الذي تحظى به الشركة من قبل الوزير على كل الأصعدة وفي جميع المجالات، وما يمثله هذا من حجر الأساس لكل ما تحققه الشركة من نجاح.

كما تؤكد إدارة الشركة وجميع العاملين على التزامهم الكامل بمواصلة العمل بكل الجهد والإخلاص والعزيمة بالشكل الذي يمكن الشركة من الوفاء بالتزاماتها وبما يتماشى مع ما تتمتع به شركات القطاع ومن ضمنها بتروجت من قدرة كبيرة على تحقيق النجاح والتميز.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى