بعد بيعها 650 سيارة.. فولكس فاجن تعلن عن اضافة محرك تيمل بالغاز الطبيعى

قال محمد مراد، مدير قطاع فولكس فاجن التجارية بالشركة المصرية وأوتوموتيف ، وكلاء سيارات فولكس فاجن وأودى فى مصر، إن شركته تمكنت خلال العام الحالى من بيع وتسليم نحو 650 من موديلات فولكس فاجن التجارية المتوافرة فى السوق المحلية.

وأشار إلى أن الشركة تمكنت من تحقيق نتائج مرضية خلال العام الأول منذ تفعيل العلامة التجارية بعد غياب تام منذ ثلاث سنوات وتحديدا بعد تعويم الجنيه.

ولفت إلى أن الشركة اعتمدت خلال العام الحالى على صالات المصرية وأوتوموتيف، علاوة على التعاون مع شركة “الطارق أوتوموتيف” للوصول بمبيعات فولكس فاجن التجارية إلى هذا المستوى.

وأوضح أن تعاون وكيل فولكس فاجن التجارية مع الشركة العربية لتجهيزات السيارات المتخصصة ساهم فى تجهيز “ترنسبورت” كسيارات إسعاف، الأمر الذى ساعد على بيع وتسليم ما يقرب من 30 وحدة منها خلال العام الحالى.

فى سياق متصل، قال “مراد” إن المفاوضات مع “فولكس فاجن” العالمية تشير إلى تقديم موديلات فولكس فاجن التجارية بحلول مارس من العام المقبل.

وكشف عن رغبة شركته فى تقديم فولكس فاجن كرافتر نهاية الربع الثانى، بمحرك يعمل بالغاز الطبيعى تماشيًا مع توجه الدولة فى هذا الصدد.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى