بعد 30 عاماً فى خدمة قطاع البترول.. “إيجاس” تكرم رئيس تاون جاس

كرم المهندس أسامة البقلي رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية “إيجاس”،  المهندس ياسر بهنس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن –تاون جاس – لمرور 30 عامًا على عملة بقطاع البترول.

وجاء هذا التكريم في إطار الاحتفال السنوي الذي تقيمه شركة “إيجاس” لتكريم العاملين من ابنائها الذي امضوا من 5 إلى 35 عامًا ، وكذلك العامل المثالي و المتفوقين رياضيًا، وذلك بحضور الدكتور مجدي جلال نائب رئيس الشركة للعمليات ، والسيد أحمد جودة نائب رئيس الشركة للشئون الإدارية، ومحمد صديق رئيس اللجنة النقابية وعدد من النواب ومساعدي رئيس الشركة.

ويعد المهندس ياسر بهنس من الكوادر القيادية المشهود لها بالكفاءة فى قطاع البترول، لما قام به من انجازات خلال السنوات الماضية خاصة فى المساهمة فى تنفيذ المشروع القومى لتوصيل الغاز الطبيعي للمواطنين والتيسير عليهم فى إجراءات التوصيل، بالإضافة إلى مساهمته فى المردود الإقتصادى بسبب احلال الغاز الطبيعي محل البوتاجاز والذى ساهم بنسة كيرة فى تراجع معدلات الاستيراد.

كما استطاع “بهنس” خلال السنوات السابقة أن يعظم من قيمة كوادر تاون جاس وادخال أحدث التكنولوجيات المتقدمة فى جميع الأعمال المرتبطة بالمشروعات.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى