بـ55 مليون جنيه .. تعرف على سيارة بوغاتي فى مزاد بالسعودية

تصدرت سيارة بوغاتي Chiron Sport 110 ANS الأضواء خلال معرض السيارات التي شهدته المملكة العربية السعودية، الجمعة الماضية، بعد تحديد سعر بدء المزايدة عند قيمة 2 مليون دولار.

السيارة بيعت بـ3.4 مليون دولار، أى ما يقرب من 12.75 مليون ريال سعودي، و55 مليون جنيه مصرى، وفقا لوكالة الأنباء السعودية الرسمية، التي أشارت في تقريرها إلى أن مزاد السيارات الذي تستضيفه المملكة يضم 1200 سيارة معدلة ونادرة وكلاسيكية قدمت من الولايات المتحدة الأمريكية ومن أنحاء العالم.

ذكر التقرير أن هناك مزادان، الأول شهد، الجمعة، وضم 60 سيارة، في حين سيعرض مزاد ثان، السبت، ستطرح فيه 160 سيارة أخرى.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة قد نشر مقطع فيديو عن لحظة بيع سيارة بوغاتي، على صفحته بتويتر، قائلا بتعليق: “أول سيارة نزلت للمزاد وبيعت بـ 3.4 مليون دولار 2019 Bugatti Chiron Sport 110 ANS”.

سيد الأبنودى

سيد الأبنودي، صحفي متخصص في مجال البترول والطاقة والتعدين، يتمتع بخبرة تمتد لمدة 19 عامًا في صناعة البترول، لديه خبرة غنية في مجال العلاقات العامة والإعلام، حيث قدم إسهامات قيمة وتقارير دقيقة تعكس تفاصيل الصناعة وتحدياتها _ Sayed El-Abnody, a specialized journalist in the fields of petroleum, energy, and mining, boasts a 19-year experience in the petroleum industry. He holds rich expertise in public relations and media, delivering valuable contributions and accurate reports that reflect the intricacies and challenges of the industry.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى