بقيادة محمد ماجد.. «مصر للبترول» تتألق في ملحمة الديمقراطية خلال انتخابات الرئاسة

رئيس شركة مصر للبترول، المهندس محمد ماجد بخيت، يقود جموع العاملين في الشركة نحو مشاركة فعالة في عملية انتخاب رئيس الجمهورية.

المهندس محمد ماجد بخيت

وأكد «ماجد»، على أهمية المشاركة الإيجابية في هذا الحدث الديمقراطي الكبير، مشددًا على أن الاقتراع الفعال يعد واجبًا وطنيًا لكل مواطن مصري.

شاهد أيضا:

مصر للبترول تتصدى للأزمات وتنجح في تأمين الوقود لعشرات السفن السياحية

كما حث رئيس شركة مصر للبترول مختلف الأقسام والمواقع التابعة للشركة على المشاركة الفاعلة في العملية الانتخابية التي تجري في مختلف محافظات البلاد، وقد شهد اليوم الأول من الانتخابات إقبالًا كثيفًا من قبل العاملين في جميع مواقع الشركة على مستوى الجمهورية.

لتسهيل مشاركة العاملين

ووجه المهندس ماجد بتسهيل كافة الإجراءات لتسهيل مشاركة العاملين، مما يمنحهم الفرصة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، يأتي هذا كجزء من دورهم الوطني في دعم الدولة المصرية ومساندتها للانتقال نحو جمهورية جديدة، بالإضافة إلى دورهم كعناصر إنتاج وعمل حيوية.

صنع القرار السياسي

كما أكد رئيس الشركة أن التصويت في الانتخابات يحمل تأثيرًا مباشرًا على مستقبل البلاد وعلى صنع القرار السياسي.

لمزيد من أخبار البترول والشركات على فيس بوك (اضغط هنا)

كما يعتبر هذا التصويت رسالة واضحة للعالم بأن مصر تسعى نحو مستقبل واعد، وتتحرك في الاتجاه الصحيح، مع التأكيد على تحقيق مصر لمكانتها المستحقة بين الدول المتقدمة.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى