بنك المارية الإماراتي ينتهي من قاعدته الرقمية

البريمة – وكالات

بنك المارية الإماراتي ينتهي من قاعدته الرقمية ، حيث أعلن بنك المارية الإماراتي – أول بنك رقمي متكامل بالدولة – اليوم عن إتمام التصميم التكنولوجي الخاص بآلية عمل المنصة المصرفية الرقمية المدعمة بقدرات الذكاء الإصطناعي التي ستكون الأولى من نوعها لتواكب بذلك أحدث التقنيات الجديرة بتحقيق أعلى مستويات خدمة العملاء.

وقال محمد وسيم خياطة، الرئيس التنفيذي لبنك المارية المحلي أن البنك استطاع بعد إجراء بحث دقيق و مكثف عن الحلول المتوفرة في سوق التكنولوجيا الرقمية إختيار الحلول التكنولوجية المناسبة وبجودة عالية كفيلة بتعزيز قدرته على خدمة العملاء بطريقة فريدة و مميزة تحاكي بيئة دولة الإمارات الجديرة بأن يقدم لها أفضل معايير الخدمات المصرفية على الإطلاق.

جدير بالذكر أن الهدف الأساسي لبنك المارية المحلي هو دعم الاحتياجات المالية للأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتقديم حلول للخدمات المصرفية للشركات الكبيرة .. كما سيقوم البنك بتوفير العديد من القنوات الذكية للتواصل رقميا مع العملاء وتقديم خدمات سريعة وملائمة لإحتياجات العملاء بتجربة مصرفية آمنة.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى