بنك “cib” يُربك عملاء المحفظة الذكية..والمستخدمون يتسائلون أين الرصيد؟

هالة الدسوقي

تسبب تحديث تطبيق المحفظة الذكية لبنك “CIB” العديد من المشكلات لعملاءه، حيث صعب هذا التغيير على المستخدمين التمتع بأي خدمات كان يقدمها قبل ذلك.

التحديث الغامض

وتوجه العديد من مستخدمي المحفظة الذكية لشركات “فوري” لمعرفة جديد التحديث، فقام موظفي الشركة بتوجيههم لبنك “CIB”.

إقرأ أيضا: 

البنك التجاري الدولي-مصر (CIB) يشارك في قمة معهد التمويل الدولي لعام 2022

وكان البنك قد أعلن منذ عدة أيام عن تحديث جديد لتطبيق المحفظة الذكية، قائلا: ” يرجي العلم بأن جميع خدمات المحفظة الذكية من   “CIB” سوف تتوقف بشكل مؤقت في يوم 14 أكتوبر 2022 من 2.30 إلى الساعة 8 ص”.

الاستمتاع بخدمات المحفظة

وأوضح البنك أن التحديث انتهى وعلى العملاء الاستفادة منه، مرسلا برسالة تؤكد هذا المضمون  :”عميلنا العزيز يرجي تحديث تطبيق المحفظة الذكية من  للاستمتاع بها .. بما تم إضافته من مزايا جديدة ولاستخدام أفضل وأسهل وتجنب انقطاع الخدمة”.

وعلى العكس ارتبك الكثير من المستخدمين من هذا التطبيق، حيث تعطلت النسخة الموجودة مسبقا على هواتفهم المحمولة، فقام العديد منهم بإلغاء تثبيته ثم تنزيل النسخة الأحدث، ولكن الأمور لم تكن على مايرام، حيث لاحظ المستخدمين العديد من التغيرات التي لم يعتدوها من قبل خلال التعامل مع المحفظة الذكية.

الموظفون ليسوا على علم !

واصطدم الكثير من العملاء عند التوجه إلى البنك، حيث أكد موظفو بعض الفروع بأنهم ليسوا على علم بكيفية التعامل مع هذا التحديث.

ويظل المستخدم يسأل والإجابة بعدم الإفادة من موظفي البنك أو التوجيه لخدمة العملاء على رقم خدمة العملاء الالكتروني، المشغول بشكل دائم للضغط الزائد من جانب المستخدمين حول التحديث الجديد.

أين الرصيد؟

ولعل أبرز مشكلات التحديث الجديد عدم إظهار أيكونة “الرصيد”، وهو ما سبب مزيد من القلق لدى العملاء، خاصة مع القيام بأي من خدمات المحفظة يتم تحويل المستخدم للفيزا الخاصة بهم، وهو ما يعنى أن المحفظة لا تتعامل مع الرصيد المحفوظ عليها من الأساس.

وقد دفع جديد بنك الـ”CIB”  العديد من المستخدمين للتخلي عن هذا التطبيق والمطالبة بأموالهم الموجودة على المحفظة، وهو الأمر المتطلب العديد من الخطوات للقيام بذلك وهو ما قد يستغرق ثلاثة أيام.

نبذة عن شركة فوري

تأسست شركة فوري بلس لخدمات البنوك عام 2017 من خلال شراكة بين البنك التجاري الدولي، بنك مصر، شركة فوري لخدمات الدفع الإلكتروني، وشركة ACIS

إقرأ أيضا: 

وظائف البنك التجارى الدولى CIB .. قدم الأن من هنا

وقد قام البنك التجاري الدولي بالمشاركة في تأسيس شركة فوري بلس لتقديم الخدمات المالية والمصرفية للملايين من المواطنين الذين لا يتمتعون بالخدمات المصرفية.

وتقدم شركة فوري بلس مجموعات متعددة من الخدمات المصرفية من خلال شبكة واسعة تضم نقاط البيع ومنافذ الخدمة.

hala El Desouki

"هالة الدسوقي .. صحفية ورسامة الكاريكاتير.. خريجه كلية الإعلام جامعة القاهره.. وخبره ٢٠ عاما في العمل الصحفي.. عملت في أكثر من موقع منها موقع محيط وعشرينات وجريدة المصريون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى